رمز تفعيل سوا لايك بلس 75 وطريقة التفعيل وشحن الرصيد

يعتبر رمز تفعيل سوا لايك بلس 75 أسهل طريقة وفرتها شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها للاشتراك بباقة سوا لايك بلس، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد على المستخدمين. حيث تعد شركة stc من الشركات المميزة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي تعمل دائمًا على تأمين متطلبات جميع العملاء وذلك عبر تقديمها مختلف الخدمات والعروض المناسبة بأفضل جودة ممكنة. ولمعرفة المزيد من المعلومات حول باقة سوا لايك بلس 75 وكيفية تفعيلها والاشتراك بها تابعوا معنا في مقالنا هذا.

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75
رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

خصصت شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها الكود التالي 7175 وهو رمز تفعيل سوا لايك بلس 75 والتي تكون مدة صلاحيتها 4 أسابيع أي ما يقدر بـ 28 يوم ثم تتجدد بشكل تلقائي.

شاهد هنا: طريقة تفعيل باقة سوا شير بلس 115 ومميزات سوا شير بلس

كيفية تفعيل سوا لايك بلس 75

يمكن لعملاء شركة اتصالات STC السعودية تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 من خلال عدة طرق، سواءً عبر الرسائل النصية أو الموقع الإلكتروني وغير ذلك. نذكرها لكم كما يلي:

  • إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز تفعيل سوا لايك بلس 75 وهو 7175 إلى الرقم 900.
  • زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة الاتصالات السعودية stc من هنا.
  • الاتصال على الرقم المجاني 900 الخاص بخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc للمستخدمين القاطنين داخل المملكة العربية السعودية، وفي حال تواجدهم خارج المملكة يمكنهم التواصل على الرقم 966114555555.

الجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدم معرفة رصيد باقة سوا لايك بلس 75 بعد اشتراكه بها عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الكود 166 للرقم 900 وعندها يستلم رسالة من الشركة تتضمن رصيد ومعلومات الباقة.

اقرأ أيضًا: إلغاء خدمات سوا للحفاظ على الرصيد

مزايا باقة سوا لايك بلس 75

لاقت باقة سوا لايك بلس 75 إقبالًا كبيرًا من العملاء وكانت محط أنظارهم وذلك لما تتمتع به من العديد من الميزات التي لبت مختلف متطلباتهم. ومن هذه المزايا نذكر لكم التالي:

  • توفر باقة سوا لايك بلس 75 دقائق مجانية تقدر بـ 500 دقيقة للاتصال المحلي داخل المملكة العربية السعودية لمشتركي شبكة STC وشبكات الاتصال الأخرى.
  • كما أنها تؤمن 4 جيجا بايت لإستخدام الإنترنت، بالإضافة لـ 10 جيجا بايت خاصة باستعمال مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، فيس بوك، انستجرام، يوتيوب، واتساب، سناب شات، تيليجرام).
  • تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 يجرى بطريقة سهلة وبسيطة عبر الرمز 7175.
  • تكلفة الباقة زهيدة مقابل الميزات التي تقدمها للعملاء، وتقدر بـ 75 ريال سعودي بدون ضريبة القيمة المضافة، ويصبح المبلغ 82.25 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة.

شاهد أيضًا: كم سعر الدقيقة stc للمكالمات المحلية والدولية ومكالمات التجوال

إلغاء باقة سوا لايك بلس 75

يمكن للمستخدم إلغاء تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 في حال اشتراكه بالباقة بالخطأ، أو اشتراكه بها مسبقًا ولم تلق إعجابه، وذلك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 7009 إلى الرقم 900 المخصص لخدمة عملاء اتصالات السعودية، ثم ينتظر لحين استلامه الرد بتأكيد إلغاء الباقة بنجاح عبر رسالة نصية من الرقم ذاته.

طريقة شحن رصيد سوا لايك

طريقة شحن رصيد سوا لايك
طريقة شحن رصيد سوا لايك

يمكن شحن رصيد سوا لايك من خلال عدة طرق نذكرها لكم كالتالي:

  • استخدام برنامج MY STC، أو الذهاب لأي موقع يتيح الخدمة.
  • استعمال خدمات مفوتر لشحن الرصيد.
  • استخدام بطاقات الشحن المتوفرة من قبل شركة الاتصالات السعودية stc والتي تتضمن (17.39، 20، 25، 30، 50، 100، 200، 300) ريال سعودي.

قد يهمك: طريقة شحن كويك نت stc وفئات إعادة شحن كويك نت

وفي ختام مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن رمز تفعيل سوا لايك بلس 75، وكذلك عن الطرق المختلفة للاشتراك بهذه الباقة وكيفية إلغاء تفعيلها، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي توفرها باقة سوا لايك بلس 75 لعملائها في المملكة العربية السعودية.

شارك هذا المقال

أضف تعليق