ارقام خدمة الزبائن جيزي للاستفسارات والشكاوى

خدمة الزبائن جيزي هي خدمة تقدمها شركة جيزي الجزائرية إلى عملائها في كل مكان، حيث توفر الخدمة إمكانية سماعكم دائمًا، وقد تم تصميم مراكز الاتصال لكي تكون بين يدي هياكل تنظيمية ومحترفين وأفراد مدربين، ليكونوا دائمًا مستعدين لمساعدتكم بكل اهتمام والاستماع إلى احتياجاتكم وحل مختلف المشكلات التي تواجهونها.

خدمة الزبائن جيزي Djezzy

خدمة الزبائن جيزي
خدمة الزبائن جيزي

وفرت شركة جيزي لعملائها إمكانية الحصول على خدمة الزبائن جيزي بعدة طرق، وهي:

خدمة عملاء الأفراد

يمكن الوصول إلى خدمة العملاء جيزي عبر مركز الاتصال في جيزي المخصص للعملاء الكرام، حيث يُقدم من خلاله حلًا لتساؤلات العملاء واحتياجاتهم الكاملة من المعلومات، حيث يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن الآن الاتصال بخدمة عملاء الأفراد عبر الرقم 0770857777 أو يمكن استخدام استمارة الزبون المخصصة للعملاء، والتي يمكن زيارتها من هنا.

خدمة عملاء المؤسسات

قدمت شركة جيزي خدمة عملاء تختص بالمؤسسات والشخصيات المهمة، حيث يوجد فريق من الخبراء لتوفير المعلومات الكاملة حول جميع عروض وحلول جازي المخصصة للمؤسسات، والرد على كافة الاستفسارات.

يتم العمل في خدمة عملاء مؤسسات جيزي طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 صباحًا حتى 08:30 مساءً، ويمكنكم الاتصال بهم عبر الرقم 0770857788 من هاتفكم المحمول، كما يمكنك إرسال استفسارك عبر استمارة الزبون من هنا.

خدمة موزع أو نقطة

تم تخصيص رقم جيزي جاهز للرد على جميع استفساراتك حول منتجات وخدمات جازي على مدار الأسبوع، حيث إن مواعيد العمل تبدأ من الساعة 08:00 صباحًا حتى 08:30 مساءً.

كما يمكنك التواصل عبر رقم خدمة الزبائن جيزي 401 وذلك من خلال هاتفك المحمول، أو من خلال ملء استمارة الزبون، والتي يمكن الدخول عليها من هنا.

ارقام خدمة الزبائن جيزي للاستفسارات والشكاوى

قد خصصت شركة جيزي لعملائها أرقام خدمة الزبائن جيزي للاستفسار والشكاوى، وهي:

خدمة الزبائن للأفراد – الرقم 777

هو رقم مخصص لخدمة عملاء الأفراد في جازي، ولاستقبال مختلف الاستفسارات والطلبات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن الاتصال على رقم 0770857777 من أي هاتف نقال أو هاتف ثابت، والتواصل معهم.

القائمة العامة لزبائن ذوي الدفع المسبق – الرقم 700

هذه الخدمة مخصصة للزبائن ذوي الدفع المسبق، حيث يمكن استخدامها لشحن الرصيد واختيار اللغة المفضلة، بالإضافة إلى إمكانية معرفة رقم هاتفك النقال، والحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية شحن الرصيد بشكل مجاني، حيث يتم الاتصال على 700 .

خدمة الزبائن للموزعين ونقاط البيع جازي – الرقم 401

ستجد فريق من المستشارين المتخصصين مستعدين للرد على جميع استفساراتك وتساؤلاتك حول جميع منتجات وخدمات جازي على مدار الأسبوع، وبالنسبة لمواعيد العمل فهي من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:30 مساءً، ويمكنك الاتصال على رقم 0770850401 وذلك من أي هاتف نقال أو هاتف ثابت.

اختيار العرض – الرقم 720

هذه الخدمة موجهة لزبائن ذوي الدفع المسبق فقط، حيث يمكنك في أي وقت التسجيل بشكل مباشر في الميزة التي تناسب احتياجاتك، وذلك عبر طلب الكود *720# .

استعلام عن الرصيد – الرقم 710

هذه الخدمة موجهة لزبائن ذوي الدفع المسبق، حيث تتيح لك في أي وقت إمكانية الاستعلام عن حسابك لمعرفة الرصيد المتبقي، بالإضافة إلى إمكانية مراقبة الاستهلاك عبر رمز *710# أو القيام بالاتصال برقم 710 ، وتكون تكلفة المكالمة 5 دينار جزائري.

خدمة الزبائن للمؤسسات – الرقم 788

هي خدمة مقدمة لزبائن جازي من المؤسسات والشخصيات المهمة على وجه التحديد، حيث يقدمها فريق من الخبراء جاهز لتقديم معلومات حول مختلف العروض والخدمات الخاصة بجيزي، وتقديم الحلول على مدار الأسبوع بدءًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:30 مساءً، وذلك عبر الاتصال بالرقم 0770857788 من أي هاتف نقال أو هاتف ثابت.

QUERIUS – الرقم 718

Querius هو أول دليل تم تصميمه على الإنترنت لخدمة عملاء جيزي، وهو مفتوح للمحترفين والجمهور العام أيضًا، ويمكنك بكل سهولة التسجيل مباشرة عبر الاتصال على 0770850776 من أي هاتف نقال أو هاتف ثابت، أو الاتصال على 776 من شبكة جازي.

رقم جيزي

إذا كنت ترغب في الحصول على رقم أبسط وأكثر فاعلية من جيزي يمكنك الآن التوجه مباشرةً برفقة الأوراق والوثائق اللازمة إلى أحد مراكز خدمات جازي، واختيار رقم عشوائي مجانًا، كما يمكنك اختيار رقم فولدن بـ 10000 دج.

إلغاء خدمات جيزي 755

إلغاء خدمات جيزي 755
إلغاء خدمات جيزي 755

بعد الاشتراك في خدمة جيزي 755 ، سوف تتلقى رسالة إعلام مفصلة على هاتفك، تليها رسالة إبلاغ في أي وقت، وهنا يمكنك إلغاء الاشتراك بكل سهولة في هذه الخدمة عبر الاتصال على رقم 404 .

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة صاحب رقم هاتف جيزي بـ 3 طرق

الأسئلة الشائعة

هناك عدة أسئلة شائعة يمكن أن تساعد مستخدمين جيزي، ومنها:

كيف أقدم شكوى ضد شبكة جيزي؟

يمكنك تقديم شكوى عبر الاتصال على 12 من أي خط ثابت أو عن طريق أي هاتف محمول.

ما هو رقم 404 في جيزي؟

يعبر رقم 404 عن خدمة جازي سكوب التي تمكن المستخدمين من الاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والدولية، والثقافية، وحالة الطقس وغيرها، وذلك عبر الرسائل القصيرة.
بعد التسجيل في خدمة جازي سكوب ستتلقى رسالة إعلام نصية على هاتفك، حيث يليها رسالة إبلاغ، ويمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر الاتصال برقم 404 .

كيف الغي جميع الاشتراكات في جيزي؟

يمكنك إلغاء جميع الاشتراكات في جيزي عبر: إرسال رسالة نصية مجانية وتنص على 0 إلى رقم 753 ، أو عبر طلب الأكواد الآتية *753# أو *154# .

بهذا نكون قد تعرفنا سويا على خدمة الزبائن جيزي بالتفصيل ورقم جيزي وما هو ارقام خدمة الزبائن جيزي للاستفسارات والشكاوى بالتفصيل.

شارك هذا المقال

أضف تعليق