رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر

من الضروري معرفة رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر، حيث إنك من خلاله تستطيع حل أي مشكلة قد تواجهك فيما يخص الإنترنت أو الرصيد أو الخط الثابت، لذلك سوف نعرضه لك من خلال هذا المقال، بالإضافة إلى عرض بعض الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات الجزائر.

رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر   

رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر   
رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر   

إذا واجهتك أي مشكلة متعلقة بالخط الثابت أو الهاتف النقال أو الإنترنت، ففي هذه الحالة يكون الحل الأمثل هو التواصل مع خدمة الزبائن، لهذا السبب يتعين عليك معرفة رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر وهو 12.

من الطبيعي أن تواجه بعض المشكلات أثناء استعمالك الإنترنت أو حتى عند دفع الفواتير أو تعبئة الرصيد وغيره، فهذا الأمر وارد خاصةً إذا كنت زبونًا جديدًا، ولأن اتصالات الجزائر تسعى للتقرب إلى زبائنها قامت بإطلاق خدمة الزبائن حتى تنول رضاهم.

فعندما تقرر الاتصال برقم 12 سوف يتحدث إليك شخص متخصص يُجيب على أي استفسار تطرحه أو يقدم لك حلًا قاطعًا لمشكلتك بشكل سريع.

اقرأ أيضًا: تعرف على رابط تحميل تطبيق اتصالات الجزائر

أهم خدمات اتصالات الجزائر

تطرح شركة اتصالات الجزائر العديد من الخدمات كل فترة من أجل زيادة مستوى الخدمة لديها، وهذا الأمر يجعلها من الشركات المزدهرة في مجال الاتصالات والإنترنت، وفيما يلي نوضح لك أهم خدمات اتصالات الجزائر:

خدمة فضاء الزبون اتصالات الجزائر

خدمة فضاء الزبون اتصالات الجزائر
خدمة فضاء الزبون اتصالات الجزائر

تفردت شركة اتصالات الجزائر بتقديمها لخدمة فضاء الزبون المميزة، والتي تحقق لك الراحة وتختصر عليك الوقت، فقد وفرت لك كل ما تحتاج إليه من معلومات، وخدمات، وعروض في الفضاء الخاص بك، وفي الفقرات التالية نقدم لك مميزات خدمة فضاء الزبون وطريقة الاستفادة منها:

طريقة التسجيل في خدمة فضاء الزبون اتصالات الجزائر

إذا كنت تريد الاطلاع على العروض أو الاستعلام عن أي معلومة تخص خطك، فعليك فقط التسجيل في خدمة فضاء الزبون، ومن خلال الخطوات التالية ستتمكن من إنشاء الفضاء الخاص بك:

  1. اذهب إلى خدمة فضاء الزبون من هنا.
  2. اختر “إنشاء فضاء الزبون الخاص بي”.
  3. املأ البيانات المطلوبة.
  4. اختر “إنشاء حساب جديد”.

أهم مميزات خدمة فضاء الزبون اتصالات الجزائر

من أجل تحسين الخدمة قامت اتصالات الجزائر بتزويد فضاء الزبون بعدة مميزات حتى تستطيع الاستفادة منها دون مواجهة أي تعقيدات، ومن هذه المميزات:

  • يمكنك الاطلاع على استهلاكك للإنترنت خلال الشهر، وما تبقى من رصيدك.
  • تستطيع تعبئة الإنترنت من خلال البطاقة الذهبية أو البنكية بالدخول إلى فضاء الزبون، واختيار خدمة التعبئة الإلكترونية.
  • تابع تواريخ انتهاء صلاحية اشتراكك في باقات اتصالات الجزائر حتى تستطيع معرفة موعد التعبئة القادم.

اقرأ أيضًا: كيفية تعبئة رصيد adsl عن طريق البطاقة الذهبية

خدمة التعبئة الاحتياطية اتصالات الجزائر

باعتبار أن الإنترنت أصبح لا يمكن الاستغناء عنه في وقتنا الحالي، فقد قدمت لك شركة اتصالات الجزائر خدمة التعبئة الاحتياطية IDOOMLY التي تسمح لك باستعارة إنترنت لمدة 96 ساعة.

 يتم خصم المدة منك تلقائيًا عند تعبئة الإنترنت، وذلك في حالة انتهاء صلاحية الاشتراك، ويمكنك تفعيل هذه الخدمة عبر الاتصال على رقم 1500، أو من خلال فضاء الزبون الخاص بك.

خدمة التعبئة الإلكترونية اتصالات الجزائر

في إطار ما نقوله حول تسهيلات اتصالات الجزائر للزبائن، فإن خدمة التعبئة الإلكترونية أزاحت عنك عناء الذهاب إلى الوكالة التجارية من أجل إعادة تعبئة الرصيد.

فبكل سهولة من خلال موقع اتصالات الجزائر الإلكتروني تصل إلى خدمة التعبئة الإلكترونية، وتختار ما إذا كنت تريد استعمال البطاقة البنكية أو الذهبية، بالإضافة إلى ذلك فإنك تستطيع تعبئة الرصيد أو دفع الفواتير عبر تطبيقي Baridimob و Wimpay.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة الرصيد اتصالات الجزائر عبر خدمة فضاء الزبون

خدمات الهاتف الثابت اتصالات الجزائر

إن ما يجعل الخط الثابت الخاص باتصالات الجزائر مميزًا هي تلك الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها عن طريقه، وفي النقاط التالية نعرض لك خدمات الهاتف الثابت اتصالات الجزائر:

  • تستطيع الحصول على إشعارًا بالمكالمات المعلقة قيد الانتظار.
  • استمتع بتجربة إجراء مكالمة دون أن يظهر رقمك للمتصل به.
  • يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالمات للبريد الصوتي.
  • تحصل على فاتورة الخط الثابت مفصلة من خلال فضاء الزبون.
  • تستطيع حظر المكالمات الواردة من خارج البلاد.
  • يمكنك رؤية رقم الشخص المتصل بك.
  • استمتع بخاصية المنبه في الهاتف الثابت.

الأسئلة الشائعة

إن السؤال عن رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر ليس السؤال الوحيد الذي يطرحه معظم الزبائن الجدد، فإليك بعض الأسئلة المتكررة لدى زبائن اتصالات الجزائر مع أجوبتها:

كيف اشترك في اتصالات الجزائر؟

يمكنك الاشتراك في اتصالات الجزائر عن طريق الطلب الإلكتروني من هنا، فللحصول على خط ثابت أو الاشتراك في الإنترنت عليك كتابة البيانات المطلوبة، وإرسال الطلب، وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

كم سعر شريحة اتصالات الجزائر Idoom 4G LTE؟

إن سعر شريحة اتصالات الجزائر Idoom 4G LTE هو 200 دينار جزائري لباقة عرض Sim Only، وتحصل مع الشريحة على 10 جيجا إنترنت لمدة 10 أيام، واستمتع بشبكة Idoom 4G Volte ومكالمات مجانية للهاتف الثابت.

يمكنك تخيل الجهود التي تبذلها اتصالات الجزائر عندما ترى التسهيلات التي تقدمها لك سواء المتمثلة في طرح رقم خدمة الزبائن اتصالات الجزائر أو الخدمات الأخرى مثل فضاء الزبون، والتعبئة الاحتياطية، والتعبئة الإلكترونية، وخدمات الهاتف الثابت.

شارك هذا المقال

أضف تعليق