خدمات فودافون المجانية

فودافون من كبرى شركات الإتصالات العالمية لها العديد من الفروع حول العالم من بينهم شبكة فودافون مصر التي هي أكبر منافس لشركات الاتصال في الدولة حيث أنها تتصدرهم في القائمة فقد قامت فودافون مصر بالبحث والتجديد بشكل مستمر حتى تجذب العملاء وتحافظ على كونها دائما أكبر منافس، فقد قدمت العديد من خدمات فودافون المجانية والغير مجانية فجميع الخدمات التي يحتاج إليها العميل قامت بتوفيرها كما انها تقوم بعمل عروض بشكل مستمر للعملاء وتقدم لهم العديد من الدقائق الميجابايتس المجانية فهي دائما لديها أفكار تسويقية رائعة.

خدمات فودافون المجانية

أن شبكة فودافون من أوائل شركات الاتصال بمصر فهي تسعى دائمًا لارضاء العميل والحصول على أكبر عدد من العملاء الجدد، وهذا الشئ لا يتم تحقيقه بسهولة بل يجب أن تكون لها قدرة قوية على التفكير فيما يحتاج إليه عملائها وتوفيره لهم، لذا قامت بتوفير خدمات فودافون المجانية  التي ترى أن العملاء بحاجة لها لمعرفة ما يريدو سواء من استعلام عن رصيد أو رقم الهاتف أو غيرهم من الخدمات المجانية كما أنها قامت بعمل أرقام للاتصال بخدمات العملاء في حال واجهت العميل أي مشكلة والتي هى مهمة لكل عميل وتتمثل تلك الخدمات المجانية في الآتي:

خدمة كلمني شكراً

يستطيع العميل أن يقوم بأرسال رسالة كلمني شكراً لأي رقم فودافون لأول مرتين مجانا ثم تخصم 5 قروش مقابل الرسالة بدء من المرة الثالثة، ويتم خصم 15 قرش مقابل الرسالة لأي شبكة أخرى كما يخصم 10 قروش لإرسال الرساله لأي رقم دولي، ويمكنك إرسال الرسالة من خلال طلب هذا الكود (*505* الرقم المرسل إليه#) كما أنه يتم الاستعلام استهلاك خدمات شكرا من خلال هذا الكود (*60*0#).

خدمة سلفني شكراً

وتعد تلك الخدمة من أكثر خدمات فودافون المجانية التي يستخدمها العميل في حاجته الشديدة لوجود رصيد، ويمكنك أن تقوم باستخدام الخدمة مجاناً تقوم الخدمة بتحويل مبلغ 3 جنيهات يخصم عند أول شحنة 4 جنيهات ويتم طلب الخدمة من خلال هذا الكود (*3*#)، كما أنه يمكنك استخدام الخدمة أكثر من مرة حتى مبلغ 12 جنيه في حال كنت عميل قديم ولا يمكن للعملاء الجدد استخدام الخدمة قبل شهرين.

خدمات فودافون المجانية
خدمات فودافون المجانية

خدمة معرفة الرصيد

وقد قدمت شبكة فودافون الكثير من خدمات فودافون المجانية من بينهم تلك الخدمة حيث يمكن لعملاء الكارت الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديهم من خلال الاتصال على هذا الرقم (868) أو من خلال طلب هذا الكود (*868*1#) ويفضل استخدام تلك الطريقة لسهولتها، كما يمكن لمشتركي نظام فليكس الاستعلام عن الرصيد من خلال طلب هذا الكود (*60#) أو من خلال تطبيق أنا فودافون.

خدمة شحن الرصيد

يمكنك أن تقوم بشحن رصيدك من خلال ادخال هذا الكود(*858* كود الشحن#، أو الاتصال على رقم (858).

خدمة تحويل الرصيد: يتم تحويل الرصيد لأي رقم فودافون من طلب هذا الكود (*868*2*الرقم المرسل إليه*مبلغ الرصيد الذي تريد إرساله#).

خدمة  الاستعلام عن الوقت والتاريخ

يمكنك معرفة الوقت والتاريخ من خلال طلب هذا الكود (*100#).

خدمات الإنترنت

ومن ضمن خدمات فودافون المجانية خدمة الاستعلام عن باقات الإنترنت المتاحة من خلال هذا الكود (*2000#).

خدمة معرفة أخر مكالمة واردة

فقط قم بإدخال هذا الكود (*150#) وسوف تصلك رسالة بها بيانات أخر متصل بك.

تابع أيضًا: معرفة رصيد فلاشة فودافون

خدمات فودافون المجانية لفودافون كاش

أيضاً قدمت الشركة لمحفظة فودافون كاش بعض من خدمات فودافون المجانية حيث يمكنك أن تقوم بعمل الكثير من الأشياء كالتسجيل في الخدمة مجانا أو تحويل الأموال أو معرفة حسابك الموجود أو تغيير رقمك السري أو شحن رصيد لأي رقم فودافون أخر والدفع أونلاين وسداد الفواتير فهناك الكثير من الخدمات التي يقوم بها العميل من خلال فودافون كاش دون أن يدفع أي رسوم على استخدام تلك الخدمات ويمكنك استخدام تلك الخدمات من خلال التالي:

  • خدمة فودافون كاش: هي إحدى خدمات فودافون المجانية التي تقدمها الشركة لعملائها ليتمكنوا من سحب وإيداع الأموال دون الحاجة إلى الذهاب لأي مكان فقط من خلال هاتفك ويتم الإشتراك في الخدمة مجانا من خلال الذهاب لأقرب فرع من فروع الشركة لك.
  • خدمة الاستعلام عن حسابي في فودافون كاش: إذا أردت معرفة كم تبقى لديك في حسابك يمكنك معرفة ذلك من خلال طلب (*9*13#) وسوف تصلك رسالة بالمبلغ الموجود في حسابك وتعد هذه الخدمة أحد خدمات فودافون المجانية.
  • خدمة تحويل الأموال: لتحويل مبلغ من المال لأي رقم فودافون قم باتباع الخطوات التالي اطلب هذا الكود (*9*#) ثم قم باختيار تحويل الأموال ثم قم بإدخال الرقم المرسل إليه، ثم قم بكتابة المبلغ المراد إرساله، ثم ادخال رقمك السري، أو من خلال طلب هذا الكود (*9*7* الرقم *المبلغ#).
  • لمعرفة أقرب فرع أو موزع: قم بطلب الكود التالي (*9*9#)
  • لمعرفة معلومات عن فودافون كاش: قم بالاتصال بهذا الرقم مجانا (7000) للتواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش قم بالاتصال على هذا الرقم (7001).

تعرف على: عيوب فودافون adsl

خدمات أنا فودافون

هذا التطبيق التي أطلقتها فودافون مصر من أفضل التطبيقات على الإطلاق فقد أصبح من السهل جدا على العميل القيام بكل ما يريد من خدمات وعروض من خلال هذا التطبيق دائما ما تقدم لنا فودافون كل ما هو جديد ومتألق وهذا التطبيق يعد من ضمن خدمات فودافون المجانية يمكنكم التسجيل به من خلال الرابط التالي.

 حيث يتم تشغيل التطبيق في حال لم يكون معك رصيد فهو تطبيق مجاني، كما أن التطبيق يتميز بالكثير من الأشياء التي لا يمكنك الاستفادة بها إذ لم يكون لديك فعند تنزيل التطبيق والدخول عليه يمنك 400 ميجا مجانية كهدية كما أنه يمكنك أستخدام جميع خدمات فودافون المجانية من خلال، ويقدم تطبيق أن فودافون هذه الخدمات:

  • إدارة فليكس:  يوضح لك الفليكسات المتبقية لديك واستهلاك الباقة لديك وميعاد تجديد الباقة ومعرفة ما لديك من رصيد ويمكن من خلاله تحويل الفليكسات والاشتراك في فليكس اكسترا و معرفة عروض (365)، كما أنه يقوم بعرض عروض الشحن لك.
  • فصل عرضك: يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بعمل عرض مناسب لك من خلال اختيار عدد الوحدات والسعر المناسب لك.
  • فودافون كاش: يمنحك التطبيق التحكم في حسابك في محفظة فودافون كاش من خلاله وهذه الخدمة من أهم خدمات فودافون المجانية فيمكنك تحويل وسحب الأموال وشحن الرصيد وتحويله، والتسوق والدفع أونلاين من خلال الحصول على فيزا فودافون كاش ويمكنك أيضا سداد فواتير الكهرباء الغاز والمياه ومصروفات الكلية.
  • باقات ADSL: يمكنك الاشتراك في أي باقة متاحة من خلال التطبيق فهو يعرض لك كل الباقات بأسعارها المختلفة التي تبدأ من 120 جنيه حتي 500 جنيه.
  • التسوق: يمكنك التسوق من خلال تطبيق أنا فودافون وسوف تحصل على خصومات خاصة عند الدفع بفودافون كاش.

وفي النهاية تحدثنا عن خدمات فودافون المجانية  والخدمات المجانية لفودافون كاش والخدمات التي يقدمها تطبيق انا فودافون، ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم جميع المعلومات التى تدور حول هذا الموضوع، ونتمنى أن ينال موضوعنا إعجابكم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق