تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم من الخدمات التي أتاحتها مؤخرًا شركة اتصالات الإمارات للعملاء والمشتركين، والتي تساعد على الاستمتاع بخدمة بيانات الإنترنت بشكل يومي دون تقييد للمكان والزمان، كما ويستطيع العميل مشاهدة اليوتيوب أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بمنتهى السهولة، بالإضافة إلى القيام بمكالمات فيديو ومكالمات صوتية ضمن حدود الباقة، فضلًا عن العديد من المزايا الأخرى التي يتمتع بها العميل.

تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم
تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

يتبادر لأذهان الكثير من العملاء سؤال كيف افعل خدمة اتصالات درهمين؟ وفيما يلي نورد الإجابة عن هذا السؤال بطرق عدة:

  • يستطيع جميع العملاء تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، عن طريق الدخول على تطبيق My Etisalat UAE والذي يعد أفضل طريقة للاشتراك بهذه الخدمة.
  • أيضًا يمكن للعميل الاشتراك من خلال الاتصال على الكود التالي، بدءًا من اليسار لليمين #170* أو الاتصال على الرقم التالي #101*.
  • كما تتوفر طريقة أخرى للاشتراك، وهي عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1012 تحتوي على كلمة DP2.
  • بعد تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، يستطيع المستخدم التحكم في الباقة من خلال حسابه الشخصي الخاص به عن طريق تطبيق My Etisalat UAE.
  • كما ويمكن للمشترك بالباقة معرفة الكود الخاص به، عن طريق الاتصال بالرقم التالي (بدءًا من اليسار لليمين): #170* أو الرقم #101*.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن إرسال رسالة على الرقم 1010 تحتوي على كلمة DATA، ولكن هذه الرسالة مأجورة مقابل مبلغ 30 فلس غير متضمنة تكلفة الضريبة المضافة.

اقرأ أيضاً: خطوات إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

عند رغبة أحد العملاء بالغاء تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، فإن شركة اتصالات وفرت عبر موقعها هنا طريقة سهلة جدًا لإتمام عملية الإلغاء بنجاح، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة للرقم 1010 المخصص من قبل الشركة لهذه الخدمة، بحيث يكون مضمون هذه الرسالة هو كلمة C DSP فقط، ثم كل ما على المستخدم هو الانتظار حتى يصله رد من الشركة بتمام عملية الإلغاء بنجاح.

ونلاحظ أن عملية الإلغاء مشابهة تقريباً لعملية تفعيل الباقة، حيث خلال عملية التفعيل تقوم بإرسال رسالة نصية إلى نفس الرقم السابق، ولكن في هذه المرة تكتب فيها فقط DSP، ثم تقوم بالانتظار ريثما يتم التفعيل، وفي حال واجه المستخدم مشكلة ما في عملية الإلغاء، ولم يتمكن من إتمامها بالشكل الصحيح، فيمكنه الاتصال برقم خدمة العملاء المجاني لطلب المساعدة منهم، كما أنه يمكنه التوجه إلى أقرب مركز خدمة، ليقوم الموظف المختص بمساعدته بعملية الإلغاء.

شاهد هنا: طريقة الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

مميزات خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

مميزات خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم
مميزات خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

عند تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، سوف يتمتع العميل بالعديد من المميزات نذكرها لكم كما يلي:

  • يتجدد تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم بشكل تلقائي، ودون أي تدخل من العميل وكذلك دون الحاجة للاتصال بأي كود، وذلك بشكل يومي حيث أن هذه الباقة يومية، وبالتالي يجب توفر رصيد كافٍ في خط العميل، لكي تتمكن الشركة من القيام بعملية التجديد التلقائي للباقة.
  • فترة صلاحية البيانات المتوفرة مع هذه الباقة 24 ساعة.
  • الإنترنت في هذه الباقة سريع جدًا، ويقدم بجودة ممتازة وتكون سرعته 60 ميغا يومية.
  • يبلَّغ العميل بشكل مستمر بمدى استخدامه، كذلك متى سيتم التجديد وذلك عبر إشعارات الرسائل النصية.
  • في حال حان وقت تجديد الباقة ولم يتوفر لدى المستخدم رصيد كافٍ، لن يتم إلغاء الباقة مباشرةً بل ستعطيه الشركة مهلة ثلاثة أيام لكي يقوم بتعبئة رصيده وإعادة شحن الباقة مجددًا.
  • يتم حماية رصيد المشترك خارج الباقة من الاستنفاذ.
  • الباقة رخيصة جدًا تأتي بسعر درهمين إماراتي فقط، تخصم من رصيد المستخدم الحالي، ولكن هذا السعر غير شامل الضريبة المضافة.

خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم mb 60

وفرت شركة اتصالات الإمارات طرق عديدة من أجل تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم mb 60، وذلك للتمتع بمزايا وخدمات إضافية، ومن أهمها إرسال الإشعارات التي توضح الاشتراك في الباقة، بالإضافة إلى الحصول على إشعار بإعادة تجديد الباقة، وإليك طريقة الاشتراك في خدمة اتصالات درهمين mb 60:

  • عند تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم mb 60، ستمنحك 60 ميجابايت عن طريق استخدام برنامج اتصالات الإمارات My Etisalat UAE.
  • عبر استخدام الكود التالي (بدءًا من اليمين لليسار) *170*1# أو الكود *101#.
  • كما ويمكنك الاشتراك بالباقة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة DP2 إلى الرقم 1012.
  • والأهم أنه يمكن للعميل إدارة الخدمة في الباقة اليومية، عبر إرسال كلمة DATA إلى الرقم 1010 للتعرف على قيمة استخدام الباقة، وهذه الرسالة مأجورة مقابل خصم 0.30 درهم إماراتي من رصيد المستخدم.

قد يهمك: آخر عروض اتصالات الإمارات للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت

ميزات خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

تتمتع خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم بالعديد من الميزات الرائعة تتمثل بما يلي:

  • خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم هي باقة يومية بسرعة بيانات إنترنت قد تصل إلى 100 ميجابايت.
  • مدة صلاحية الباقة 24 ساعة بدءًا من تفعيلها.
  • تتجدد هذه الباقة بشكل تلقائي ودون أي تدخل من العميل، وكذلك دون الحاجة للاتصال بأي كود، وذلك بشكل يومي حيث أن هذه الباقة يومية، وبالتالي يجب توفر رصيد كافٍ في خط العميل لكي تتمكن الشركة من القيام بعملية التجديد التلقائي للباقة.
  • يمكن للعميل أن يجمع بين هذه الباقة وبين باقات اتصالات الإمارات الأخرى، وذلك حسب حاجته.
  • يمكن استعمال الباقة لتصفح مواقع شبكة الإنترنت المختلفة، وكذلك تطبيقات التواصل الإجتماعي بمختلف أشكالها مثل فيس بوك، تويتر، انستجرام، واتساب، لينكد إن، ماسنجر، سناب شات وغيرها، بالإضافة لذلك يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق اليوتيوب.

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

بعد أن تعرفنا على كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم، تجدر الإشارة أنه بمجرد الاشتراك في الخدمة، سوف تتجدد بشكل تلقائي، فإذا كان العميل يرغب في إيقاف أو إلغاء الخدمة، عليه استخدام إحدى الطرق التالية:

  • تطبيق ماي اتصالات: يمكن إلغاء الخدمة من خلال تطبيق ماي اتصالات للهواتف الذكية.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة: إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم، فيمكنك ذلك من خلال إرسال رمز C DS2 في رسالة نصية إلى رقم 1012.
  • كود الإلغاء: ويمكن الإلغاء أيضًا من خلال طلب الكود التالي *170# أو الكود *101#.

شاهد أيضًا: كيفية الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات بسهولة

أسئلة شائعة

كيف اسوي خدمة اتصالات ليوم واحد؟

يمكن ذلك إما عبر طلب أحد الكودين التاليين *170# أو *101#، أو عبر إرسال رسالة تحتوي الكود الخاص بتفعيل كل باقة يومية إلى الرقم 1012.

كيف افعل خدمة إنترنت اتصالات؟

يمكن تفعيل خدمة إنترنت اتصالات على الهاتف المحمول، من خلال الاتصال بالكود التالي (بدءًا من اليسار لليمين) #1*777*.

تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

يمكن تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم إما عبر تطبيق My Etisalat UAE، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة DP2 إلى الرقم 1012، أو عبر الاتصال بأحد الكودين التاليين *170*1# أو *101#.

وفي نهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا فيه على كامل التفاصيل المتعلقة بطريقة تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، وكذلك خدمة 5 دراهم بالإضافة لطريقة إلغاء الاشتراك بكلٍ منها، وكذلك المميزات التي تتمتع بها كل باقة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق