تفاصيل مكالماتك فودافون وكشف المكالمات الصادرة والواردة

إن تعرضت لمشكلة حذف كل بيانات هاتفك مرة واحدة فإن شركة فودافون تتيح لك إمكانية معرفة تفاصيل مكالماتك فودافون، مع معرفة المكالمات الصادرة والواردة لكي تتجنب قلق ذلك الموقف، أو حتى لتطمئن على صغارك وتتمكن من تعقب مكالماتهم. ونعرض لك خطوات تلك الطريقة عبر موقعنا بالضبط.

طريقة معرفة المكالمات الصادرة والواردة من فودافون

طريقة معرفة المكالمات الصادرة والواردة من فودافون
طريقة معرفة المكالمات الصادرة والواردة من فودافون

إن رغبت في الاطلاع على تفاصيل مكالماتك فودافون الصادرة والواردة لخطك فإنه يتاح لك خدمة مميزة قد تم طرحها في الآونة الأخيرة، وهي متاحة لكل العملاء من ضمن تسهيلات الشركة العديدة لعملائها، وتتم من خلال عِدة طرق أبرزها الوصول إلى قائمة مكالماتك الصادرة والواردة بتحميل تطبيق أنا فودافون، والتمتع بإنشاء حساب شخصي عليه باستخدام هاتفك، ومن ثم تتمكن من الاطلاع على تقرير كامل وشامل لكل الأرقام في السجل.

تحميل تطبيق أنا فودافون لهواتف الأندرويدمن هنا
تحميل تطبيق أنا فودافون لهواتف الآيفونمن هنا

اقرأ أيضًا: خطوات تجديد الباقة من فودافون كاش وكيفية شحن الباقة

كود المكالمات الصادرة من فودافون

إن قمت بمسح قائمة المكالمات الصادرة على هاتفك وواجهت مشكلة في تحميل تطبيق أنا فودافون، اطلب كود معرفة المكالمات الصادرة #1010*، وهو ما يعرض لك قائمة المكالمات بشكل كامل عبر رسالة بها كل المعلومات وحتى مدة المكالمة.

كود المكالمات الواردة من فودافون

كود المكالمات الواردة من فودافون
كود المكالمات الواردة من فودافون

لا تفوت فرصة اشتراكك في خدمة معرفة المكالمات الواردة لهاتفك عبر فودافون، حيث إنها لا تتطلب كثير من الخطوات حتى تحصل على تاريخ مكالماتك بشكلٍ كامل بكافة الأرقام ومدة المكالمة، فاتصل بـ #777* واحصل على تقريرك الخاص.

خدمة معرفة آخر اتصال فودافون

بإمكانك بكل سهولة أن تحصل على آخر رقم قد اتصل بك بشكل سهل، فقط اطلب الكود #150* وسيظهر لك الرقم عبر رسالة، وذلك دون الحاجة لإتمام أي خطوات أخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير نظام فودافون فليكس ومميزات باقات فليكس

تكلفة خدمة المكالمات الصادرة والواردة فودافون

يمكنك الآن بكل سهولة التمتع بخدمة معرفة المكالمات الصادرة والواردة من فودافون عبر الاشتراك في الخدمة، وذلك للحصول على رسالة بها كل المعلومات المطلوبة فورًا على هاتفك، وكل ذلك بقيمة اشتراك شهرية قدرها جنيه واحد فقط لا غير.

طريقة الاحتفاظ بسجل مكالمات فودافون

بعد اشتراكك في خدمة معرفة تفاصيل مكالماتك فودافون الواردة والصادرة بإمكانك التمتع بخدمة الاحتفاظ على السجل كامل، وذلك بشكل سهل، فقط اتصل بالكود #3*888* وبعدها سيتم الاحتفاظ بالسجل على الهاتف.

اقرأ أيضًا: برومو كود فودافون 500 ميجا Vodafone promo code

مزايا خدمة حفظ المكالمات من فودافون

مزايا خدمة حفظ المكالمات من فودافون

عند الإلمام بطريقة خدمة تفاصيل مكالماتك فودافون ومعرفة المكالمات الصادرة والواردة واشتراكك فيها، فيمكنك بكل سهولة التمتع بامتيازات مختلفة غير تقرير سجل المكالمات الخاص بك، ومن أبرز هذه المزايا:

  • تحديد المكالمات التي ترغب في استقبالها، حيث إن تفعيل الخدمة يتطلب إدخال المكالمات التي لا تريد تلقيها، وتعطي المتصل أن الهاتف مغلقًا.
  • يتم الاحتفاظ بكل المكالمات الصادرة والواردة من وإلى الشريحة بشكل دائم طالما كانت الخدمة مفعلة، ويتم التجديد لها بشكل تلقائي.
  • قيمة الاشتراك في تلك الخدمة بسيطة ولا تحتاج كثير من الأموال حتى بعد التحديث.
  • تعمل الخدمة على كل أنظمة الهواتف.

اقرأ أيضًا: خدمة منع المعاكسات والقائمة البيضاء فودافون

أسئلة شائعة

هناك بعض الأسئلة التي قد تحتاج إلى الإلمام بها بخصوص خدمة تفاصيل مكالماتك فودافون لكل من المكالمات الصادرة والواردة، والتي نتناولها فيما يلي:

هل خدمة معرفة المكالمات الصادرة والواردة مجانية عبر تطبيق فودافون؟

عند تحميلك لتطبيق أنا فودافون على هاتفك بإمكانك التمتع بخدمة معرفة سجل المكالمات الواردة والصادرة بشكل مجاني.

ازاي اعرف الارقام التي اتصلت بيا فودافون؟

تتمكن من معرفة الأرقام التي اتصلت بك عبر طلب الكود #1010*، ويُمكنك من معرفة آخر 5 أرقام واردة.

هل يمكن استرجاع سجل المكالمات المحذوفة؟

يمكن العمل على استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من تطبيق أنا فودافون أو خدمة العملاء.

خدمة معرفة المكالمات الصادرة والواردة تمكنك من الاطلاع على كل الأرقام التي تتواصل مع خطك، وذلك دون الحاجة لدفع كثير من رسوم الاشتراك، والتمتع بمتابعة كافة المكالمات الخاصة بهاتفك أو هاتف صغارك بشكل سهل.

شارك هذا المقال

أضف تعليق