تفاصيل باقة زين اعمال 350 ومميزاتها وطريقة تفعيلها

باقة زين اعمال 350 من الخدمات التي تقدمها شركة زين لنخبة من المستفيدين، وذلك لما تحتويه من أقصى مستويات التفرّد والتميّز ضمن وسائل الاتصال المختلفة، حيث توفر لك باقة زين اعمال حسمًا فوريًا بكلفة 3,000 ريال. متضمنة جميع الهواتف الذكية، علاوة عن المكالمات المجانية اللامحدودة من خلال الدقائق والبيانات. ولمعرفة كافة المعلومات تابعوا معنا

تفاصيل باقة زين اعمال 350

تفاصيل باقة زين اعمال 350
تفاصيل باقة زين اعمال 350

تتضمن تفاصيل باقة زين اعمال العديد من الأمور منها:

  • تؤمن لعملائها مكالمات مجانية ضمن نفس مجموعة هذه الباقة غير محدودة.
  • كما توفر دقائق مجانية غير محدودة لإجراء مكالمات ضمن شبكة زين، مع 2000 دقيقة للاتصال خارج الشبكة. أما للمكالمات الدولية والتجوال فتتوفر 50 دقيقة لكلٍ منهما.
  • تكون بيانات الإنترنت غير محدودة ومجانية بالكامل؛ أما بيانات التجوال تكون بقيمة 2 جيجابايت.

شاهد هنا: خطوات تفعيل شريحة زين بيانات بجميع الطرق

مميزات باقة زين اعمال 350

مميزات باقة زين اعمال 350
مميزات باقة زين اعمال 350

توجد العديد من المميزات التي تتمتع بها باقة زين اعمال 350 نذكرها لكم كما يلي:

  • التحكّم بتكاليف أعمالك: أمنت زين باقات الأعمال الدعم لكافة عملاء قطاع الأعمال عبر تعزيز وتحسين فواتير الاتصالات.
  • أفضل باقات بيانات: باقات زين اعمال 350 تؤمن لك شبكة الجيل الرابع، مع أجود باقات البيانات المتوفرة في السوق.
  • خصم على المكالمات الدولية: تؤمن المكالمات الدولية بأسعار تنافسية، وتبدأ المكالمات بتعرفة من 55 هللة للدقيقة. تبعًا للبلد الذي تقوم بالاتصال به في أي مكان وزمان.
  • ميزة هجينة: تتيح لك باقة زين اعمال اختيار المحفظة المدفوعة مسبقًا أو المفوترة التي تريد استعمالها، لتوفر لك إجراء الاتصالات وإرسال الرسائل القصيرة. باستعمال مبلغ للشحن. ويجب عليك القيام بإدخال الرمز 9* قبل كل رقم تتصل به، حيث يتم اقتطاع المكالمة أو الرسالة القصيرة من رصيدك المدفوع مسبقًا.
  • خصم على الهواتف الذكية: يمكنك الحصول على هاتفك المميز بأفضل سعر ممكن. كما أنها توفر ميزات إضافية منها استرجاع نقدي للأجهزة بحدود 3000 ريال، بالإضافة لذلك تمنح 10 ريال شهريًا لكل شريحة بيانات إضافية في حال امتلاك العميل شريحتين أو أكثر.

قد يهمك: باقات سوشال لا محدود زين 25 ريال الشهرية والسنوية

كلفة تفعيل باقة زين اعمال 350

كلفة تفعيل باقة زين اعمال 350
كلفة تفعيل باقة زين اعمال 350


حددت شركة زين من خلال موقعها الإلكتروني هنا، التعرفة لباقة زين هي 350 ريال للاشتراك الشهري، وتعرفة المكالمات المحلية 15 هللة وخارج الشبكة 30 هللة. وتتضمن كلفة الرسائل القصيرة المحلة 25 هللة، أما الدولية 50 هللة لكل رسالة. بالإضافة لذلك كلفة البيانات 0.35 ريال/ ميجابايت. وهذه الأسعار لا تتضمن ضريبة الكلفة الإضافية.

شاهد أيضًا: باقة زين 399 مع جهاز وشروط تفعيلها

وهكذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا، الذي تحدثنا فيه عن تفاصيل باقة زين اعمال 350. بالإضافة لكلفة تفعيلها والمميزات التي تتمتع بها، ليتمكن العملاء من الاستفادة منها بشكل صحيح.

شارك هذا المقال

أضف تعليق