طريقة الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم تعتبر من الخدمات التي أتاحتها شركة اتصالات الإمارات، لمن يرغب من عملائها بالغاء اشتراكهم بخدمة اتصالات اليومية 2 دراهم حيث تعد هي من أسهل الطرق ويمكنهم ذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على C DSP إلى الرقم 1010.

طريقة الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

عند رغبة أحد العملاء بالغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم فإن شركة اتصالات توفر طريقة سهلة جداً لإتمام عملية الإلغاء بنجاح، و ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم 1010 المخصص من قبل الشركة لهذه الخدمة، بحيث يكون مضمون هذه الرسالة هو كلمة C DSP فقط، ثم كل ما عليك هو الانتظار حتى يصلك رد من الشركة بتمام عملية الإلغاء بنجاح، و نلاحظ أن عملية الإلغاء مشابهة تقريباً لعملية تفعيل الباقة حيث خلال عملية التفعيل تقوم بإرسال رسالة نصية إلى نفس الرقم السابق و لكن في هذه المرة تكتب فيها فقط DSP ثم تقوم بالانتظار ريثما يتم التفعيل.

و في حال حدثت معك مشكلة ما في عملية الإلغاء و لم تتمكن من إكمالها بالشكل الصحيح فيمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء المجاني لطلب المساعدة منهم، كما أنه يمكنك التوجه إلى أقرب مركز خدمة ليقوم الموظف المختص بمساعدتك بعملية الإلغاء.

شاهد أيضًا: كيفية الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات بسهولة

طريقة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم
طريقة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

كيف افعل خدمة اتصالات درهمين؟

يمكنك أن تفعل خدمة درهمين اتصالات، بخطوات معدودة، من خلال إرسالك رسالة فيها الرمز “SP” عبر الرسائل النصية القصيرة إلى الرقم 1010، وهو الرقم المخصص للخدمة، وستصلك رسالة بعدها خلال ثوان من أجل اتباع بعض التعليمات بشأن تأكيد تفعيل الخدمة، وبداية تشغيلها والاستمتاع بالمميزات المتعددة.

ونلاحظ أن هذه العملية عكس إجابة السؤال التالي: كيف يتم الغاء خدمة درهمين اتصالات؟ حيث يتم الغاء خدمة درهمين اتصالات من خلال إرسال الكود CDSP عبر رسالة نصية قصيرة على الرقم 1010، وهو الرقم الذي خصصته شركة اتصالات من أجل الغاء خدمة درهمين اتصالات، لتتأكد بعدها من خطوة الإلغاء، عبر إرسال رسالة لك تؤكد إلغاء تلك الخدمة من هاتفك نهائيًا.

قد يهمك: طريقة الغاء خدمات اتصالات 5353

كيف افعل خدمة اتصالات درهمين؟
كيف افعل خدمة اتصالات درهمين؟

مميزات باقة اتصالات 2 درهم

تتميز باقة اتصالات اليومية 2 دراهم بميزات عديدة منها:

  • يتم تجديد هذه الباقة بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك وذلك بشكل يومي، حيث أن هذه الباقة يومية، وبالتالي يجب توفر رصيد كافٍ في البطاقة لكي تتمكن الشركة من القيام بعملية التجديد التلقائي للباقة.
  • فترة صلاحية البيانات المتوفرة مع هذه الباقة أربعة وعشرون ساعة.
  • الإنترنت في هذه الباقة يكون سريع جدًا و يقدم بجودة ممتازة وتكون سرعته ستين ميغا يومية.
  • يتم تبليغك بشكل متواصل بمدى استخدامك كذلك متى سيتم التجديد وذلك عبر الرسائل النصية.
  • صُممت باقة اتصالات اليومية 2 دراهم لكي تخدم العميل وتؤمن له الراحة في استعمال البيانات.
  • في حال آن وقت تجديد الباقة و لم يتوفر لديك رصيد كافي، لن يتم إلغاء الباقة فوراً بل ستعطيك الشركة مهلة ثلاثة أيام لكي تقوم بتعبئة رصيد وإعادة شحن الباقة مجددًا.
  • يتم حماية رصيدك خارج الباقة من الاستنفاذ.
  • الباقة رخيصة جداً تأتي بسعر درهمين فقط و لكن هذا السعر لا يشمل الضريبة المضافة.

قد يفيدك: كيفية الغاء باقة اتصالات مكالمات

مميزات باقة اتصالات 2 درهم
مميزات باقة اتصالات 2 درهم

تفعيل خدمة اتصالات 5 دراهم

شركة اتصالات الإمارات تسعى دومًا إلى تقديم أفضل الخدمات من أجل راحة العملاء، وفي إطار ذلك، وفرت الشركة خدمة اتصالات 5 دراهم، التي تتيح للعميل استخدام الإنترنت بحجم 100 ميغابايت لمدة 24 ساعة بخمسة دراهم فقط. حيث يمكنك الاشتراك من خلال عدة طرق مختلفة وهي:

  • تطبيق ماي اتصالات: ماعليك إلا أن تحمل التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر، للتمكن تفعيل خدمة اتصالات 5 دراهم.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة: ويمكنك الاشتراك أيضًا بخدمة اتصالات 5 دراهم، من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 1010، ثم كتابة كلمة data بالرسالة، سيتم إعلامك ببقية الإجراءات اللازمة لإتمام الاشتراك، ثم متابعة الإجراءات، ولن تكلفك الرسالة سوى 0.30درهم.
  • كود الاشتراك: يعتبر من أسهل الطرق للاشتراك في الخدمة، فقط عليك طلب الكود *101# أو *170*1#، وسيتم اشتراكك بنجاح في نظام اتصالات 5 دراهم.

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

بعد أن تعرفنا على كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم، يجب التنويه أنه بمجرد الاشتراك في الخدمة، يتم تجديدها بشكل تلقائي، فإذا كنت ترغب في إيقاف أو إلغاء الخدمة، عليك استخدام إحدى الطرق التالية:

  • تطبيق ماي اتصالات: يمكنك إلغاء الخدمة من خلال تطبيق ماي اتصالات للهواتف الذكية.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة: إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم، فيمكنك ذلك من خلال إرسال رمز C DS2 في رسالة نصية إلى رقم 1012.
  • كود الإلغاء: ويمكن الإلغاء أيضًا من خلال طلب كود *170# أو كود *101#.

وهكذا في نهاية مقالنا نكون قد وفرنا لكم أهم المعلومات حول الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم وقمنا بالإجابة على السؤال كيف يتم الغاء خدمة درهمين اتصالات؟ ومميزات باقة اتصالات 2 ردهم وكيفية تفعيل خدمة اتصالات 5 دراهم وكيفية إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق