الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات

تقدم شركة المصرية للاتصالات we الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء فهي من أوائل الشركات التي أدخلت الهاتف إلى مصر، وهي الآن أول مشغل كامل للاتصال حيث أنها تقدم جميع الخدمات سواء للهاتف الأرضي أو الموبايل أو خدمات الإنترنت، والآن يكون إستخدام الهاتف المحمول لا غنى عنه حيث هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شبكة we منها خدمة البريد الصوتي وخدمة حظر المكالمات والاستعلام عن الرصيد، وهذه جزء صغير جدا من الذي تقدمه الشبكة كما أنه يمكنك أن تقوم بعمل الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات إذا كنت لم تعود بحاجة إليها تابع معي وسوف تحصل على إجابتك.

الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات

خدمة البريد الصوتي من أفضل الخدمات فمن خلالها يمكن للمتصل بك ترك رسالة صوتية لك يخبرك بها ما يريد في حال كان هاتفك مغلق ولا يستطيع الوصول إليك، تقوم الشركة بطرح الخدمات التي يحتاج إليها العملاء حيث أن الجميع لايستخدم نفس الخدمات كل فئة تحتاج لخدمة معينة فهناك فئة من العملاء لا تقوم بالاشتراك في خدمة البريد الصوتي وذلك لعدم احتياجها للخدمة وأيضا هناك من اشترك بها ويريد الاتصال بكود الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات لهذا إذا أردت الإشتراك في البريد الصوتى أو القيام بإلغائه قم بعمل الخطوة التالية:

  • الاشتراك في البريد الصوتي: يمكنك الاشتراك من خلال طلب الكود التالى (*505#) وسوف تصلك رسالة تأكيد اشتراك في الخدمة ويتم الاشتراك مجانا، ثم يتم محاسبتك بسعر الدقيقة العادية عند استقبال البريد.
  • الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات: يمكنك أن تقوم بإلغاء الاشتراك في الخدمة من خلال طلب الكود التالي (*5050*2#) وسوف تصلك رسالة لتأكيد إلغاء الخدمة.

خدمات we للموبايل

تعد شبكة المصرية للاتصالات we الآن من أكبر شبكات الاتصال في مصر حيث أنها تنافس شركات الاتصال الأخرى لتكون هي في الصدارة فأصبحت تقدم الكثير من العروض كما أنها أيضا توفر جميع الخدمات التي توفرها الشركات الأخرى حيث يمكن للعميل أن يقوم بالاشتراك في خدمة ما أو عرض ما وبعد ذلك يقوم بإلغاء هذه الخدمة وهذا كما وضحنا سابقا مثال الاشتراك في البريد الصوتي ثم الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات  وتتمثل الخدمات التي تقدمها المصرية للاتصالات في التالي:

خدمة الاحتفاظ  بالمكالمات

تعد تلك الخدمة من أفضل الخدمات المقدمة من شبكة we حيث تمكنك الخدمة من معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك في حال كان هاتفك خارج الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على تلك الأرقام.

يمكنكم الاشتراك في الخدمة من خلال الاتصال بهذا الكود (*066#) ويتم خصم 5 جنيهات رسوم شهرية للخدمة، كما يمكنك القيام بإلغاء الخدمة من خلال طلب الكود التالي (*066*0#).

خدمة حولي نت

يمكنك الآن أن تقوم بتحويل ميجابايتس من باقتك لأي رقم من أرقام we ولكن بشروط محددة هي أن يكون الحد الأدنى 100 ميجا والحد الأقصى 500 ميجا ولا يمكنك تحويل ميجا محولة لك في الأساس، ويمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال هذا الكود (*552#).

خدمة حظر المكالمات

تستخدم هذه الخدمة في حظر الأرقام التي تقوم بإزعاجك، ويمكنك الاشتراك في الخدمة أو إذا كنت مشترك وتريد الإلغاء قم بطلب هذا الكود (*205#)، كما يمكنك أن تقوم بإضافة أي رقم للقائمة البيضاء من خلال هذا الكود (*205*1#) كمان تقدر تضيف 10 فقط للقائمة

خدمة الاستعلام عن الباقة

هذه الخدمة متاحة فقط لعملاء الكارت و كنترول ويمكنك الاستعلام عن الوحدات المتبقية في الباقة من خلال طلب هذا الكود (*414#).

خدمة  التنبيه عند الوصول

في حال حاولت الاتصال بأي رقم وكان هذا الرقم مغلق او غير متاح سوف يصلك رسالة حين يتم فتح الهاتف أو أصبح متاح للاتصال به، يتم تفعيل هذه الخدمة بشكل تلقائي عند الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من خلال هذا الكود (*066#) وهي خدمة مجانية.

خدمة الاستعلام عن الرصيد

يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك من خلال طلب الكود التالي (*550#) مقابل 5 قروش وسوف تصلك رسالة رصيدك الحالي.

خدمة الرسائل الإخبارية

يمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال (*2525#) وسوف تصلك رسائل إخبارية عن الرياضة أو دينية أو أخرى وإلغاء الخدمة ابعت رسالة بها كلمة إلغاء لرقم 2525.

الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات
الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات

خدمات we للرصيد

تتميز شبكة المصرية للاتصالات بالخدمات التي تقدمها لعملائها حيث إنها لم تكتفي بتقديم خدمات أصبحت عادية للمستهلك كالبريد الصوتي وطريقة الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات وغيرها من خدمات كثيرة متميزه وتتمثل الخدمات التي تقدمها شبكة المصرية للاتصالات we للرصيد في التالي:

  • خدمة سلفني شكرا: يمكنك استخدام الخدمة من خلال طلب كدا التالي (*504#) ويجب أن يكون مبلغ الرصيد لديك أقل من 5 جنيه، يمكنك استخدام الخدمة بعد مرور شهرين من استخدام الخط الخاص بك واستخدام مبلغ 10 جنيهات، يتم إضافة رصيد 4 جنيه عند استخدام الخدمة ويتم خصم المبلغ مع إضافة 50 قرش رسوم للخدمة.
  • خدمة تحويل الرصيد: تستطيع استخدام هذه الخدمة في تحويل الرصيد لأي رقم we آخر بحد أدنى في المرة الواحدة 50 جنيه لتحويل الرصيد قم بعمل الخطوة التالية( *551* رقم المرسل إليه*المبلغ المراد تحويله#)، تكلفة الخدمة 2% من الرصيد المحول.
  • خدمة كلمني: تستخدم هذه الخدمة لعملاء الكارت فقط بحد أقصى 5 رسائل يوميا بشرط أن يكون ليس لديك رصيد كافي ويمكنك ارسال الرسالة من خلال هذا الكود (*515* رقم المرسل إليه #.

وفي النهاية قد تحدثنا عن الغاء الخدمة الصوتية المصرية للاتصالات وخدمات we للموبايل وخدمات we للرصيد، نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم قدر كافي من المعلومات حول هذا المقال، ونتمنى أن ينال موضوعنا إعجابكم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق