طريقة الغاء التجديد التلقائي زين السعودية 2024

يمكن الغاء التجديد التلقائي زين من خلال الكود الذي أتاحته شركة زين السعودية لجميع المشتركين في باقات شباب مسبقة الدفع، حيث يرغب البعض في إيقاف خاصية التجديد التلقائي لتلك الباقات مع اختيار إحدى الباقات الأخرى، لذلك سنتعرف الآن على كود إيقاف التجديد التلقائي، بالإضافة إلى كود إلغاء التفعيل، وأهم المعلومات عن باقات شباب مسبقة الدفع.

كود الغاء التجديد التلقائي زين

الغاء التجديد التلقائي زين
الغاء التجديد التلقائي زين

أتاحت شركة زين zain إمكانية إلغاء تجديد باقات شباب بصورة تلقائية من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 959 تحتوي على كود CA59 وهو كود الغاء التجديد التلقائي زين، وحينها سيتم الإلغاء فورًا.

كود الغاء تفعيل باقات شباب

بعد العلم بكود الغاء التجديد التلقائي زين، نوضح أنه يمكنك أيضًا إلغاء تفعيل باقات شباب مسبقة الدفع من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 959 تتضمن كود CS59 .

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة استهلاك بيانات زين

باقات شباب مسبقة الدفع

باقات شباب مسبقة الدفع
باقات شباب مسبقة الدفع

توفر شركة زين zain العديد من الباقات التي تأتي ضمن نظام مسبق الدفع، وهي كالتالي:

باقة شباب 59

هي الباقة التي تقدم 400 دقيقة محلية و5 جيجابايت إنترنت و5 جيجابايت سوشيال ميديا بسعر 59 ريالًا سعوديًا، وتستمر حتى 4 أسابيع، ويتم الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 959 تحتوي على كود S59 .

باقة شباب 99

تتيح هذه الباقة 1500 دقيقة محلية مع 15 جيجابايت إنترنت و20 جيجابايت سوشيال ميديا لمدة شهر بسعر 99 ريالًا سعوديًا، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 959 تحتوي على كود S99 .

باقة شباب 149

عند الاشتراك في باقة شباب 149 يتم الحصول على 30 جيجابايت إنترنت مع 3000 دقيقة محلية وسوشيال ميديا غير محدود لمدة 4 أسابيع بسعر 149 ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 959 تضم رمز S149 .

باقة شباب 179

تعطي إمكانية إجراء المكالمات المحلية بلا حدود و50 جيجابايت إنترنت وسوشيال ميديا بلا حدود بسعر 179 ريال سعودي لمدة 4 أسابيع، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 959 تحتوي على كود S179 .

باقة شباب 199

تسمح باقة شباب 199 باستخدام 95 جيجابايت مكالمات محلية وسوشيال ميديا بلا حدود بسعر 199 ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 959 تحتوي على كود S199 .

باقة شباب مصممة خصيصًا لك

تستطيع تصميم الباقة التي تتناسب مع احتياجاتك المختلفة، والحصول على الدقائق والإنترنت بسعر 46 ريالًا سعوديًا لمدة 4 أسابيع، ويمكن الاشتراك بها من خلال تحميل تطبيق زين السعودية عبر الروابط الآتية:

  • حمّل تطبيق زين السعودية للاندرويد من هنا.
  • احصل على تطبيق زين السعودية للايفون من هنا.
  • يمكنك تحميل زين السعودية لأجهزة الهواوي من هنا.

اقرأ أيضًا: اماكن تغطية زين فايبر وكيفية الاشتراك في خدمة زين فايبر

الأسئلة الشائعة

كيف الغي التجديد التلقائي في باقات زين؟

يمكن إلغاء التجديد الخاص بأي باقة من باقات زين من خلال إرسال رسالة على رقم 959 تحتوي على الكود المخصص لكل باقة على حدة.

كيف الغي الخدمات التي تسحب الرصيد زين؟

تستطيع إلغاء الخدمات التي تسحب الرصيد من خلال تحميل تطبيق زين، والدخول على الحساب، وعرض الخدمات التي تم الاشتراك بها، ومن ثم اختر الخدمة المراد إلغاؤها لإتمام الإلغاء، وستصلك رسالة توضح الخدمات التي تم العمل على إلغائها.

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة الغاء التجديد التلقائي زين، بالإضافة إلى توضيح كود إلغاء التفعيل مع توضيح أهم تفاصيل باقات شباب مسبقة الدفع.

شارك هذا المقال