كود الغاء البريد الصوتى فودافون

تعد خدمة الغاء البريد الصوتى فودافون وتفعيله من الخدمات المفضلة لدى الكثيرين، حيث لا يخفَ على المستخدمين أهمية تلك الخدمة في التواصل الدائم ومعرفة المتصلين؛ أو في حالة وجود أمر هام يتم تنفيذه بعيدًا عن الهاتف فعادة ما يفضلون إلغاءها.

خدمة البريد الصوتي من فوادفون

تمتاز خدمة البريد الصوتي بالعديد من الأمور التي تقدم الاستفادة إلى العملاء وتكون كالتالي:

  • يستطيع المستخدم استقبال الرسائل الصوتية المتنوعة في الوقت نفسه، حتى مع اتصال الكثير من الأشخاص في اللحظة ذاتها.
  • تتم أرشفة كافة الرسائل التي يستقبلها المشترك في تلك الخدمة مع تسجيل وقتها وتاريخها، للاحتفاظ بها في وقت لاحق.
  • تحافظ الشركة على السلامة والخصوصية من خلال إمكانية وضع رقم سري على خدمة البريد الصوتي.
  • يتم تسجيل الرسائل الصوتية في شكل ملف صوتي يمكن تداوله بين الأشخاص، كما يستطيع المستخدم الاحتفاظ به لوقت آخر.

اقرأ أيضًا: كود تنشيط شبكة فودافون

تفعيل البريد الصوتى فودافون

يمكن الاستفادة من خدمات البريد الصوتي الخاص بشبكة فودافون من خلال الاتصال على الرقم 808 للاشتراك في الخدمة، ويسمح هذا الصندوق بتواجد 20 رسالة صوتية.

ويُتيح تحديد المكالمات المراد الاحتفاظ برسائل منها داخل صندوق البريد الصوتي، وسيصل للمستخدم رسالة SMS عند وجود رسالة جديدة داخل هذا الصندوق.

أما فيما لو تساءلت حول كيف افتح البريد الصوتي، نخبرك بأنه يمكن الاستماع لتلك الرسالة من خلال التواصل مع الرقم 808.ويمكن مراجعة البريد الصوتي من أي هاتف ذكي بشرط إدخال الرقم السري الذي تم تعيينه من قبل المستخدم.

وليتم تغيير الأوامر الخاصة بالتحويل من هاتف لآخر يجب الاتصال على الرقم 01001808808 وكتابة رقم المحمول وكلمة السر، واتباع كافة التعليمات المطلوبة.

يمكن الاستفادة من بعض الخدمات الخاصة بالبريد الصوتي مثل تسجيل التحية الشخصية بدلًا من الافتراضية، والاشتراك في الاتصال على الشخص الذي قام بتسجيل رسالة بعد أن يتم سماع الرسالة، ويتم ذلك بدون رسوم للتشغيل أو تكلفة شهرية.

تابع معنا: طريقة الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

كود الغاء البريد الصوتى فودافون

يستطيع العميل استخدام كود الغاء البريد الصوتى فودافون #002# بكل سهولة، حيث يقوم بإلغاء الخدمة في أسرع وقت بعد الضغط على اتصال، وستصل رسالة إلى العميل تؤكد عملية الإلغاء. كما يمكن استخدام بعض الأكواد الخاصة بتلك الخدمة وهي كالتالي:

  • يتم طلب كود #67*808* عند الرغبة في التحويل لخدمات البريد عندما يكون العميل مشغولًا. ولإلغاء الاشتراك في تلك الخدمة يتم طلب كود #67#.
  • يتم طلب كود #61*808* عند الرغبة في التحويل لخدمات البريد عند عدم الرد، ولإلغاء الاشتراك في تلك الخدمة يتم طلب كود #61#.
  • يتم طلب كود #62*808* عند الرغبة في التحويل لخدمات البريد عندما يكون العميل غير متاح، ولإلغاء الاشتراك في تلك الخدمة يتم طلب كود #62#.

عيوب خدمة البريد الصوتي

أظهرت بعض الدراسات إمكانية وجود عيوب في خدمة البريد الصوتي وأهمها إمكانية اختراق تلك الخدمة والتعرف على كافة أسرار العملاء. ولذلك يرغب الكثيرون في الغاء البريد الصوتى فودافون لحماية حساباتهم الشخصية وهواتفهم من الإختراق.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كود الغاء البريد الصوتي فودافون، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة التي تخص تلك الخدمة وكيفية الاشتراك بها، وأهم الأكواد التي تتعلق بالبريد الصوتي.

شارك هذا المقال

أضف تعليق