كيفية استلاف رصيد فودافون

شركة فودافون وفرت الكثير من الأكواد التي من ضمنها كود استلاف رصيد فودافون الذي عمل على تسهيل المهمة للغاية لجميع العملاء المشتركين، حيث يتم التحويل في غضون دقائق معدودة دون أي مجهود من العميل، ومن خلال ما يلي سوف نتعرف سويًا على الكود المتبع لاستلاف رصيد فودافون بكل سهولة.

طريقة استلاف رصيد من فودافون بالكود

الآن يمكنكم أعزائنا العملاء استلاف رصيد فودافون عبر الكود المخصص من قبل الشركة لتلك الخدمة وهو نجمة 868 نجمة شباك (*868#)، إما عن طريق الكود المختصر نجمة 3 شباك (*3#).

ومن الجدير بالذكر أن تلك الخدمة تكون مقابل خصم واحد جنيه من الرصيد بعد إعادة شحن الخط، وللعلم خدمة استلاف الرصيد من الخدمات المتوفرة لكافة الخطوط الجديدة بعد أن يتم الاشتراك لمدة لا تقل عن شهرين بنظام الكارت، أو شحن ما قيمته عشرة جنيهات رصيد.

سلفني شكرا من فودافون

الكثير من عملاء شركة فودافون يتسائلون عن كيفية استلاف الرصيد، فهناك من يحتاج لاجراء مكالمة مهمة ولم يتبقى في رصيده ما يساعده على ذلك، لذا وفرت الشركة تلك الخدمة المميزة التي أتاحت الفرصة أمام العميل لاستلاف ما قيمته ثلاثة جنيهات رصيد في المرة الواحدة لاستكمال ما يريد استكماله من اجراءات على أن يتم خصم رسوم الخدمة بعد شحن الرصيد مجددًا.

اقرأ أيضًا:  كود معرفة رصيد فودافون كاش

خدمة استلاف الرصيد من فودافون

تلك الخدمة الشهيرة من ضمن الخدمات المقدمة من قبل الشركة، حيث أنها بهذا تسعى لكسب ثقة عملائها وارضائهم، وزيادة اقبالهم على الاشتراك، فقد عودتنا دائمًا الشركة الأولى للاتصالات الللاسلكية شركة فودافون تقديم الكثير من الخدمات الهامة والهادفة لتسهيل القيام بمهامهم على أكمل وجه.

استلاف رصيد فودافون
استلاف رصيد فودافون

قواعد كيفية الاستلاف من فودافون

قننت شركة فودافون خدمةاستلاف رصيد فودافون بمجموعة من القواعد الأساسية والشروط اللازم توافرها لدي من يريد استخدام الخدمة، لاستفادة قصوى من الخدمة المقدمة المرجو بها التسهيل على عملاء الشركة، والتي من أهمها ما يلي:

  • شرط أن يمتلك الشخص رقم فودافون مستخدم ويوجد به رصيد يقل عن جنيه، في حالة قيامه باستخدام خدمة استلاف الرصيد.
  • أن يكون الخط المملوك للشخص ساري الاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل.
  • المبلغ المتاح للاستلاف هو 12 جنيه، وفي حالة نفاذ هذا المبلغ لا يمكن استلاف ما هو أكثر من ذلك دون سداد المبلغ السابق أولًا.
  • كل عملية يتم فيها الاستلاف من فودافون يتم خصم رسوم قدرها خمسون قرشًا من رصيد العميل.
  • خدمة الاستلاف يتم تفعيها عبر التواصل المباشر مع خدمة عملاء الشركة، أو عبر استخدام الكود المتاح لتلك الخدمة من قبل أكواد فودافون.

مزايا سلفني فودافون

الشركة عملت ما في وسعها لكي توفر للعميل كافة ما يحتاج من أكواد وخدمات، مما عمل على جعل الشركة في المقدمة دائمًا وزاخرة بالكثير من المميزات التي من ضمنها مميزات خدمة الاستلاف التي هي كالتالي:

  • اتاحة الفرصة أمام المشتركين لتفعيل الخدمة أكثر من مرة، بشرط ألا يتعدى عدد المرات الأربع مرات في اليوم الواحد.
  • توفر الشركة لعملائها الكرام إمكانية استلاف رصيد تصل قيمته إلى 12 جنيه، على أن يصلهم من خلال عدد من مرات الاستلاف كي يتمكن وامن اجراء ما يرغبون من مكالمات.
  • عند الرغبة في الاستلاف من فودافون من أجل الاشتراك في خدمة الانترنت، يتم اتاحة المجال أمام العميل لاستلاف رصيد تصل قيمته إلى 32 جنيهًا، تمكنه من التصفح والتعامل من خلال شبكة الانترنت بصورة رائعة.

اقرأ أيضًا:  تفاصيل خدمة معرفة اخر 5 مكالمات فودافون

طرق استلاف رصيد فودافون

عملية استلاف رصيد فودافون تتطلب من العميل اتباع بعض الاجراءات التي تمكنه من الوصول إلى ما يريد، وذلك عبر ما يلي:

  • التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة، وطلب الحصول على خدمة استلاف الرصيد بطريقة سهلة مبسطة.
  • كما توفر الشركة خدمة الاستلاف من خلال كود معين للخدمة وهو نجمة 868 نجمة 3 شباك (*868*3#)، مع الضغط على اتصال للحصول على الرصيد المطلوب في مقابل رسوم يتم سحبها من الرصيد الذي سيتم شحنه مجددًا من قبل العميل.

خدمة فودافون كالنوتة شكرًا

من ضمن الخدمات الجليلة التي وفرتها شركة فودافون لعملائها الكرام، خدمة كالنوتة شكرا، والتي يتم استخدامها واللجوء إليها في حالة عدم توفر رصيد كافي، وفي تلك الحالة يقوم العميل بعمل عدة خطوات للحصول على الخدمة والتي هي كالتالي:

  • يقوم العميل بالاتصال على الرقم المرغوب في محادثته، على أن يتم اخباره أن المكالمة ستتم لمدة لا تزيد عن ثلاثة دقائق، بسعر خمسون قرشًا من خلال رسالة صوتية تؤكد تلك المعلومة.
  • وعند شحن الكارت مرة أخرى يتم خصم الرسوم من الرصيد الذي تم شحنه.
  • خدمة على النوتة متاحة حتى جنيهان، كما يمكن استخدامها عبر الكود المخصص نجمة 60 نجمة 0 شباك (*60*0#) بشكل مجاني تمامًا.

بهذا أعزائنا عملاء شركة فودافون الكرام، نكون قد وضحنا لحضراتكم كيفية استخدام خدمة استلاف رصيد فودافون وما هي الخطوات المتبعة للحصول على الخدمة بمنتهى السهولة، نرجوا أن نكون قد قمنا بتوضيح المعلومات بطريقة سهلة مبسطة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق