آلية استبدال نقاط موبايلي برصيد مجاني

أتاحت شركة موبايلي خدمة نقاطي التي تمكنك من الاستفادة من هذه النقاط المجمعة من خلال تحويلها إلى رصيد مجاني أو خصم على الفاتورة الشهرية. ويمكنك استبدال نقاط موبايلي برصيد مجاني عن طريق عدة طرق سهلة وبسيطة سوف يتم نقلها إليك في هذا المقال حتى تختار من بينهم الطريقة الأفضل بالنسبة إليك واتباعها.

برنامج نقاطي موبايلي

برنامج نقاطي موبايلي
برنامج نقاطي موبايلي

صمم برنامج نقاطي خصيصًا لعملاء شركة موبايلي حتى يكافئهم بالنقاط عند استخدامهم لخطوطهم مسبقة الدفع أو المفوترة لإجراء المكالمات من خلالها وإرسال الرسائل. وكذلك جميع النقاط عند التسوق في أحد فروع شركاء نقاطي.

يترقى العملاء على حسب عدد النقاط فيحصلون على مكافآت مختلفة، ويوجد سبعة عشر مستوى في برنامج نقاطي.

اقرأ أيضًا: كيفية استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية

طريقة استبدال نقاط موبايلي برصيد مجاني

إذا كنت ترغب في استبدال نقاطك في موبايلي برصيد مجاني، فيمكنك القيام بذلك من خلال اتباعك لإحدى الطرق التي أتاحتها الشركة، ومنها ما يلي:

عبر الكود المخصص

يمكنك استبدال نقاطك برصيد مجاني من خلال الاتصال بالكود *100# من الهاتف الخاص بك، وسوف تظهر لك قائمة من الخيارات اختر من ببينهم النقاط، ثم اختر طلب تحويل النقاط إلى رصيد.

عبر الاتصال بخدمة العملاء

إذا كنت لا ترغب في استخدام الأكواد لكي تحول نقاطك إلى رصيد مجاني، يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم التالي 1100 من خلال شبكة موبايلي، وتطلب من خدمة العملاء تحويل النقاط لك.

Ac750 Wireless Dual Band Router - Archer C20
Ac750 Wireless Dual Band Router

عبر تطبيق موبايلي

إذا كنت تمتلك تطبيق موبايلي على الهاتف الخاص بك، يمكنك من خلاله تحويل النقاط إلى رصيد مجاني، وذلك بفتح التطبيق واختيار النقاط من القائمة الجانبية الموجودة في التطبيق، ثم حدد الطريقة التي ترغب في تحويل الرصيد بنا سواء كانت دقائق أو رصيد أو غيره.

عبر الموقع الرسمي للشركة

إذا كنت اخترت طريقة استبدال نقاطك باستخدام الموقع الرسمي لشركة موبايلي السعودية، فكل ما عليك هو اتباع عدة خطوات بسيطة وسهلة تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية، سجل الدخول في الموقع الرسمي لشركة موبايلي من خلال شبكة الإنترنت.
  2. اختر خيار حسابي من القائمة العلوية الموجودة على الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. ثم اختر دخول من القائمة المنسدلة.
  4. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك لتسطيع الدخول إلى حسابك.
  5. ابحث عن نقاط موبايلي في القائمة الجانبية واضغط عليها.
  6. ثم ابحث عن الطريقة التي تفضل بها تحويل النقاط واخترها.

شاهد هنا: تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 400 ومميزاتها

طريقة استبدال نقاط موبايلي برصيد سوق كوم

تستطيع استبدال نقاطك برصيد سوق كوم عند اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي برنامج نقاطي من خلال شبكة الإنترنت.
  2. اضغط على زر برنامج نقاطي.
  3. اختر استبدال النقاط بالمكافآت.
  4. اختر موقع سوق دون كوم.
  5. ثم اتبع التعليمات لإتمام عملية الاستبدال.

الحصول على خصم مقابل نقاط موبايلي

يمكنك الحصول على خصم يصل إلى1800 ريال سعودي من شركاء موبايلي عند استبدالك لنقاط موبايلي الخاصة بك، وذلك من خلال التوجه إلى أقرب فرع لشركة موبايلي وإخبار موظف خدمة العملاء برغبتك في استبدال النقاط بخصم نقدي.

معرفة عدد نقاط موبايلي

وفرت أيضًا شركة موبايلي عدة طرق تمكنك من معرفة عدد نقاطك لاختيار الطريقة الأنسب بالنسبة لك لمعرفة رصيدك من النقاط، ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

معرفة عدد نقاط موبايلي عبر رسالة نصية

يمكنك معرفة نقاطك في موبايلي عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1100، وبذلك سوف تصلك رسالة بعد قليل تحتوي على رصيد نقاطك، ثم تصلك رسالة أخرى توضح لك ما يوازي هذه النقاط من هدايا، وكيف يمكنك استبدالها، والأماكن والفروع التي تستطيع استلام الجوائز منها.

معرفة نقاطي في موبايلي عبر خدمة العملاء

وذلك من خلال الاتصال بأحد أرقام ممثلي خدمة العملاء وهي:

  • 1100 للاتصال من شبكة موبايلي.
  • 0560101100 للاتصال من الشبكات الأخرى.

وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك، ثم تطلب منه معرفة رصيد النقاط على الخط الخاص بك، وبعد التأكد من شخصيتك من خلال الاسم ورقم بطاقة الهوية الوطنية سوف يتم إخبارك برصيد نقاطك في نفس الوقت.

مدة صلاحية النقاط المستبدلة

تبدأ شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية بحساب مدة صلاحية النقاط التي قمت باستبدالها في برنامج نقاطي الخاص بك، منذ بداية اختيارك لهذا البرنامج وتجميع النقاط الخاصة بك.

حيث تمنح الشركة جميع مستخدميها صلاحية عامين للنقاط التي تم تجميعها، وقبل انتهاء هذه الصلاحية ترسل لك الشركة رسالة تنبيه بانتهاء هذه النقاط.

ويمكنك استبدال هذه النقاط في الكثير من أماكن الاستبدال المخصصة أو شراء المشتريات والحصول على خصومات من شركاء شركة موبايلي للاتصالات.

بمتابعتك لهذا المقال يمكنك استبدال نقاط موبايلي برصيد مجاني عبر تطبيق إحدى الطرق التي سبق وتم ذكرها، كما يمكنك استبدال نقاطك بخصومات من شركاء شركة موبايلي للاتصالات بكل سهولة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق