تفاصيل خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر

إن خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر تعتبر من الخدمات الجديدة التي تحقق نجاحًا باهرًا، وهذا الأمر يرجع إلى المزايا التي تعطيها للزبائن، وهذا المقال يعتبر بوابة للدخول في كل تفاصيل خدمة IDOOM Fibre مثل تكاليف الاشتراكات، وكيفية تعبئة الرصيد والمميزات التي تدفعك للاشتراك فيها.

ما هي خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر؟

ما هي خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر؟
ما هي خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر؟

إن شركة اتصالات الجزائر قدمت وما زالت تقدم العديد من العروض والخدمات التي تجعلها فريدة من نوعها في مجال الاتصالات والإنترنت، ومن ضمن تلك الخدمات المميزة وأجددها خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر أو عرض تقنية الألياف البصرية.

تلك الخدمة التي تمكنك من الاستفادة بسرعة إنترنت فائقة وجودة عالية، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع الاشتراك في العرض إذا كنت زبون جديد، أو الانتقال إليه إن كنت من زبائن عرض Idoom ADSL أو Idoom 4G.

كيفية الاشتراك في خدمة الألياف البصرية اتصالات الجزائر

من المهم أن تكون على دراية بالطريقة التي تؤهلك للحصول على مودم الألياف البصرية اتصالات الجزائر، فإذا كنت تريد الاشتراك في عرض IDOOM Fibre يمكنك القيام بذلك عن طريق اللجوء إلى إحدى الوكالات التجارية، أو من خلال تقديم طلب إلكتروني من هنا.

اقرأ أيضًا: تعرف على جميع عروض اتصالات الجزائر IDOOM 4G LTE

أسعار الاشتراك في عروض IDOOM Fibre اتصالات الجزائر

أسعار الاشتراك في خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر
أسعار الاشتراك في خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر

من الضروري معرفة أن تفاصيل الاشتراك مختلفة في حالة الزبائن الجدد عنها في حالة أنك زبون Idoom ADSL أو Idoom 4G وتريد التحويل إلى هذه الخدمة، وفي الفقرات التالية نعرض لك تفاصيل اشتراك كل منهم:

أسعار الاشتراك في خدمة IDOOM Fibre للزبائن الجدد

من المسلم به أن هناك الكثير من المواطنين يرغبون في الحصول على عرض الألياف البصرية، وقد يكون هذا العرض هو السبب الذي جعل العديد من الأشخاص يختارون شركة اتصالات الجزائر، وفيما يلي التفاصيل الخاصة بتكلفة الاشتراك في الخدمة إذا كنت زبون جديد:

حجم الإنترنتتكلفة الاشتراك
15 ميجابايت1999 دينار جزائري
20 ميجابايت2599 دينار جزائري
50 ميجابايت2799 دينار جزائري
100 ميجابايت2999 دينار جزائري
200 ميجابايت3599 دينار جزائري
300 ميجابايت3999 دينار جزائري

تجدر الإشارة إلى أن كل تلك العروض تحصل من خلالها على مودم الألياف البصرية، وشهر إنترنت هدية بحسب تدفق الإنترنت في اشتراكك.

اقرأ أيضًا: تعرف على رابط تحميل تطبيق اتصالات الجزائر

أسعار الاشتراك لزبائن Idoom ADSL للانتقال لخدمة IDOOM Fibre

تجدر الإشارة إلى أن الكثير من عملاء Idoom ADSL اتصالات الجزائر أرادوا الانتقال إلى خدمة الألياف البصرية اتصالات الجزائر، وذلك لما تقدمه من مزايا فريدة، فإذا كنت زبون  Idoom ADS وتريد التحويل لخدمة الألياف البصرية، فعليك الاختيار من بين العرضين التاليين:

  • احصل على مودم الألياف البصرية، واستمتع بإنترنت مجاني لمدة شهر بسرعة 10 ميجابايت بسعر 4500 دينار جزائري، بالإضافة إلى سعر الربط.
  • إذا اخترت عرض 15 ميجابايت أو أكثر سوف تحصل على مودم الألياف البصرية مجاني، وشهر إنترنت هدية، كما أنك لن تدفع أي تكاليف للربط.

أسعار الاشتراك لزبائن Idoom 4G للتحويل لخدمة الألياف البصرية

إن كنت من عملاء Idoom 4G فأنت حقًا محظوظ لأنك تستطيع أن تستبدل جهاز مودم 4G LTE بجهاز مودم الألياف البصرية دون دفع أي تكاليف إذا اخترت حجم الإنترنت 15 ميجا أو أكثر.

اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية التسجيل في فضاء الزبون اتصالات الجزائر

أسعار الاشتراكات الشهرية في عرض Idoom Fibre

انطلاقَا من ذكر أسعار الاشتراك الأولية في عرض IDOOM Fibre اتصالات الجزائر، فعليك التعرف على عروض الاشتراكات الشهرية بحسب حجم الإنترنت، وفي الجدول التالي تجد تفاصيل الاشتراكات الشهرية:

حجم الإنترنتالتسعيرة / شهريًا
10 ميجابايت1600 دج
15 ميجابايت1999 دج
20 ميجابايت2599 دج
50 ميجابايت2799 دج
100 ميجابايت2999 دج
200 ميجابايت3599 دج
300 ميجابايت3999 دج

الأسئلة الشائعة

تعتبر الأسئلة التي يتم طرحها من قبل الزبائن الجدد أو الحاليين لاتصالات الجزائر حول خدمة الألياف البصرية دليل على انتشار الخدمة ونجاحها، وفيما يلي مجموعة من الأسئلة المتكررة حول الخدمة:

لماذا أختار عرض الألياف البصرية لاتصالات الجزائر؟

إذا قارنت بين عرض الألياف البصرية وباقي خدمات اتصالات الجزائر الأخرى، فإنك تجد الكثير من المميزات التي تجعلك تختاره، فمن خلال هذه الخدمة تستطيع أن تستشعر قوة الشبكة.
فإنها تمكنك من إجراء كل أنشطتك على الإنترنت بسرعة فائقة سواء التصفح، أو الألعاب، أو مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات، ومن أجل تحسين تجربة WiFi فعليك اقتناء مكرر الإشارة 5 أو 6 من وكالات اتصالات الجزائر التجارية.

كيف يتم تعبئة Idoom Fibre؟

إن كنت من العملاء المشتركين حديثًا في عرض الألياف البصرية اتصالات الجزائر، فعليك معرفة أنه باستطاعتك أن تقوم بهذه المهمة من خلال بطاقات التعبئة عبر الإنترنت، ويمكن الوصول إليها من هنا.

لا تدع عروض خدمة IDOOM Fibre اتصالات الجزائر تفوتك، فإن تقنية الألياف البصرية  تساعدك على قضاء كل أنشطتك على الإنترنت بسهولة، كما أن أسعار الاشتراكات مناسبة للجميع.

شارك هذا المقال

أضف تعليق