طرق معرفة نظام أورنج على خطي

تعتبر معرفة نظام أورنج – المعروفة سابقًا باسم موبينيل- من أهم المعلومات التي يجب أن يتزود بها كل مستخدم طوال فترة اشتراكه بشبكة أورنج، فأنظمة الاشتراك متعددة وتختلف حسب طبيعة استهلاك مستخدمي شبكة أورنج للاتصالات داخل نطاق دولة مصر، وفي هذا المقال سنستعرض جميع الطرق الفعالة في معرفة نظام أورنج على الخط الخاص بك.

طرق معرفة نظام أورنج

قم باتباع أحد الطرق الفعالة التالية لتتمكن من الاطلاع على خطة اشتراكك في شركة أورنج وهي:

معرفة نظام أورنج Orange عن طريق الكود

معرفة نظام أورنج عن طريق الكود
معرفة نظام أورنج عن طريق الكود

من لوحة الاتصال بهاتفك، أطلب الكود التالي وهو #0#، ستظهر لك قائمة بها عدة خيارات، اكتب رقم 2 ثم اضغط إرسال، بعد ذلك سيتم إعلامك بخطة اشتراك الذي قمت بالاشتراك به، وقد تصلك رسالة من شركة أورنج بكافة تفاصيل نظامك الحالي الحالي وطرق التحويل من نظام إلى آخر، يمكنك من خلال طلب هذا الكود أيضًا معرفة رصيدك الحالي وميعاد وطريقة التجديد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عن باقات السوبر أورنج

معرفة نظام اورنج Orange عن طريق خدمة العملاء

ويتم ذلك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء أورنج وهو 400، عند الاتصال بهذا الرقم سوف يتم تحويلك إلى أحد ممثلي خدمة العملاء بشركة أورنج ومن ثَم يمكنك سؤاله عن خصائص نظام أورنج المشترك به.

معرفة نظام اورنج Orange برقم الخدمة

يمكن معرفة نظام أورانج عن طريق الاتصال برقم الخدمة وهو 442، وهو الرقم الخاص بمعرفة أنظمة أورنج والعروض المتعلقة بها من الجدير بالذكر أن عملية الاتصال بهذا الرقم مجانية تمامًا لذا يمكنك معرفة نظام خطك بالرغم من نفاذ رصيدك.

اقرأ أيضًا: جميع أكواد خدمات أورنج المختصرة

معرفة نظام Orange من موقع الشركة

يمكن أيضًا معرفة خطة اشتراكك في الشركة من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة Orange أو من خلال تثبيت تطبيق ماي أورنج My Orange ويمكن تحميله “من هنا” لهواتف أندرويد أو لآجهزة الآيفون “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى النظام باستخدام رقم الشريحة وكلمة السر.
  • وسوف يظهر تفاصيل خطك، كما يمكنك معرفة جميع أنظمة الشركة مع توفر جميع الأكواد والأرقام.

ماهو أفضل نظام أورنج؟

والآن بعد التعرف على الطرق المختلفة لمعرفة تفاصيل اشتراكك، قد تحتاج لمعرفة أفضل أنظمة الشركة التي يمكن الاشتراك بها، حيث يوفر لك عدد من الدقائق والميجابايتس وسعة استخدام للإنترنت مناسبة وبأقل سعر، وفيما يلي نوضح أحسن نظام في أورانج:

أيجل من أورنج

نظام أيجل يتيح لك الاشتراك في أكثر من خطة سواء 100أو 300 أو 500 أو 1000 جنيه، حيث تقدم كل خطة منهم عروضًا بعدد معين من الدقائق وحجم استخدام للإنترنت بحسب احتياجك.

الكينج من أورنج

نظام الكينج وهو أحد أفضل أنظمة أورنج، ويشمل كلاً من الكينج 20 والكينج 30 والكينج 60، وتوفر كل خطة فيهم مجموعة محددة من الدقائق والميجابايتس كذلك.

كنترول بلس من أورنج

نظام كنترول بلس الأكثر شيوعاً من ضمن أنظمة أورنج حيث يشمل عروض باقات بأسعار مختلفة تبدأ من 25 جنيهًا أو 30 جنيهًا أو 45 جنيهًا، وتختلف تلك الأسعار وفقاً لنوع النظام التابعة لها.

اقرأ أيضًا: تفاصيل نظام أورنج فري ماكس وكيفية الاشتراك به

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تغيير نظام أورنج؟

من خلال أكواد تغيير النظام وهي #100# أو #0#، أو بالاتصال على الرقم 400.

ما كود إلغاء اشتراكات أورنج؟

قم بإلغاء كافة اشتراكاتك بخدمات أورنج من الكود التالي #888#.

كيف ألغي باقة فري ماكس؟

يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء أورنج وهو 400 ومن ثمّ تقوم باختيار اكثر باقة مناسبة لاستهلاكك.

وفي نهاية مقال اليوم من اتصالانجي، قد تعرفنا على مختلف الطرق التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن نظام خطك والأكواد وأرقام الاتصال جميعها لتتمكن من معرفة نظام أورنج وخصائصه أو التحويل إلى نظام آخر.

شارك هذا المقال