معرفة نوع الباقة فودافون

معرفة نوع الباقة فودافون أمر يحتاج الكثير من المشتركين معرفته من وقت لآخر، حيث إصدار تحديثات كثيرة من قبل الشركة دائمًا ما تصب في مصلحة المشترك، هذا بالإضافة إلى أن هناك بعض الخطوط القديمة التي تود أن تعرف النظام الذي تسير عليه، ربما تحتاج إلى تغييره لأحد التحديثات الجديدة، لذا اليوم سوف نستعرض سويًا كيفية التعرف على نوع الباقة والنظام وامكانية تغييره لأي نظام آخر.

طريقة معرفة نوع الباقة فودافون

يمكن معرفة نوع الباقة فودافون، من خلال تحميل تطبيق انا فودافون عبر جوجل بلاي، أو من خلال الإتصال بخدمة العملاء 888 التي ستصلك بأحد ممثلي خدمة العملاء الذي سيمكنه مساعدتك في تحصيل ما تحتاج إليه من معلومات ويرد على كافة اسئلتك واستفساراتك، ومن ناحية أخرى يمكن استخدام أحد الأكواد التي توفرها الشركة من أجل ذلك بشكل مجاني تمامًا كما سنعرف لاحقًا.

الكود المخصص للتعرف على نظام الخط المشترك في فودافون

هناك مجموعة كبيرة من الأكواد التي خصصتها شركة فودافون تسهيلًا على السادة المشتركين سبل والتي يمكن استخدامها في الكثير من الأغراض، ومنها ما معرفة نوع الباقة فودافون وما يسري على خط فودافون، حيث تكون تلك العملية بشكل مجاني تمامًا، وذلك من خلال اجراء بعض الخطوات التي هي كالتالي:

  • يتم طلب الكود 880.
  • ومن خلاله سيتم التحويل إلى رسالة صوتية تساعدك في التعرف على نظام الخط.
  • بعدها يتم الضغط على الرقم 1 من أجل الاستماع إلى الرسالة باللغة العربية.
  • ومن ثم يتم الاستماع عن النظام الحالي لخطك من خلال البريد الصوتي بشكل مباشر.

شاهد أيضًا: كود باقة المارد ب7 جنيه فودافون

طريقة معرفة نوع الباقة فودافون من خلال خدمة العملاء

يمكنك عزيزي العميل اتباع بعض الخطوات من أجل الوصول لخدمة العملاء للاستفسار عن نوع الباقة المُشترك فيها الخط الخاص بك والتي هي كالتالي:

  • الاتصال بالرقم 800 من خطك الخاص المشترك في شركة فودافون، والذي يصلك بأحد ممثلي خدمة العملاء المكلفين بالرد عليك، للعلم أن تكلفة تلك المكالمة ستكون خمسون قرشًا مهما طالت مدتها.
  • هناك أيضًا رقم آخر يمكن أن يصلك بخدمة العملاء وهو 888وتكلفة المكالمة أيضًا ستكون خمسون قرشًا للمكالمة بالكامل مهما زادت.
  • ووفرت أيضًا شركة فودافون لعملائها الكرام رقم يمكن الإتصال عليه من أي خط أرضي، ومن خلاله يتم الوصول إلى إحد متحدثي خدمة العملاء بعد ادخال الرقم الخاص بك في فودافون للاستعلام عن نوع الباقة أو النظام المشترك فيه، والرقم هو (16888) بما يطلق عليه الخط الساخن.

كيفية التعرف على نوع الباقة عبر موقع فودافون

هناك طريقة أخرى تمكن عملاء الشركة من معرفة نوع الباقة فودافون من خلال الموقع الخاص بالشركة، والذي يمكن الدخول عليه من هنا.

وذلك من خلال القيام بانشاء حساب، من أجل سهولة التعرف على نوع الباقة ومتابعة ما تبقى من استهلاكك الشهري.

معرفة نوع الباقة فودافون
معرفة نوع الباقة فودافون

معرفة نوع الباقة فودافون عبر فروع الشركة

عزيزي عميل فودافون يمكنك معرفة نوع الباقة فودافون الخاصة بك من خلال زيارتك لأقرب فرع فودافون أو مركز معتمد بالنسبة لك، وقيامك بعرض ما لديك من مشكلة وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء الموكلين بخدمتكم بالرد عليك بشكل فوري، وتقديم كل ما تحتاج إليه من معلومات.

تطبيق أنا فودافون“Ana Vodafone”

أنا فودافون أحد التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي والتي يمكن تحميلها بمنتهى البساطة على هاتفك المحمول لتسهيل الكثير من المهام والمعلومات التي تود معرفتها عن خطك، تلك التطبيق يشتمل على كافة الأنظمة والباقات والعروض الجديدة التي تطرحها شركة فودافون لعملائها من وقت لآخر، بجانب باقات الانترنت بسرعاتها المختلفة.

هذا من خلال قيامك عزيزي عميل فودافون بانشاء حساب خاص بك على تلك التطبيق، هذا بشكل مجاني تمامًا، والتعرف على نظام باقتك التي تود معرفته، وأي معلومة أخرى ترغب في معرفتها بمنتهى السهولة، دون مواجهة أي عقبات.

كود معرفة نوع باقة الانترنت فودافون

شركة فودافون قدمت كود مخصص لعملائها يمكنهم من الاستعلام عن باقات الانترنت المتاحة لدي الشركة، والباقة المشترك فيها صاحب الخط وذلك عبر الاتصال بالكود (*2000#).

وبعد ذلك تقوم بالضغط على الرقم (5) للوصول إلى عدد الميجابايتس التي تم استهلاكها من الباقة المًشترك بها، وما تبقى من الميجابايتس للاستهلاك طوال الشهر.

اقرأ أيضًا: اكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية

الأكواد الخاصة باشتراكات باقات فودافون الانترنت الشهرية

وفرت شركة فودافون للاتصالات اللاسلكية العديد من الباقات الشهرية للانترنت، والتي يمكن الاشتراك بها في أي وقت ترغب، إن كنت مشترك جديد، أو إن كنت مشترك من قبل وتود في تغيير الباقة لأخرى من الباقات التي وفرتها الشركة بشكل أفضل وسرعات أعلى، ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على تلك الباقات والأكواد الخاصة بالاشتراك بها:

نوع الباقةسعرهاطريقة الاشتراك بهاسعة الباقة
باقة فودافون الـ (5 جنيهات)5 جنيهاتالاتصال بالكود (*#2005)150 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (7.5 جنيهًا)7.5 جنيهًا(*#2007)200 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (15 جنيهًا)15 جنيهًا(*#2015)500 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (30 جنيهًا)30 جنيهًا(*#2030)1500 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (45 جنيهًا)45 جنيهًا(*#2045)2500 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (60 جنيهًا)60 جنيهًا(*#2060)3500 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (75 جنيهًا)75 جنيهًا(*#2075)5000 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (100 جنيهًا)100 جنيهًا(*#2100)8000 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (150 جنيهًا)150 جنيهًا(*#2150)12000 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (250 جنيهًا)250 جنيهًا(*#2250)20000 ميجا بايت
باقة فودافون الـ (400 جنيهًا)400 جنيهًا(*#2400)40000 ميجا بايت

بهذا أعزائنا عملاء شركة فودافون الكرام نكون قد استعرضنا سويًا بشكل تفصيلي معرفة نوع الباقة فودافون، وتعرفنا أيضًا على الباقات الشهرية للانترنت والأكواد التي يمكن الاشتراك من خلالها، وأسعار وسعة كل باقة منهم على حدة، نرجوا أن نكون قد وفقنا في طرح معلومات هامة، لكم مننا جزيل الشكر.

شارك هذا المقال

أضف تعليق