طرق معرفة الخدمات المشترك بها اورنج 2023

يحتاج العملاء لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج لمتابعة تفاصيل الاستهلاك الخاصة به، فالخدمات التي تقدمها أورنج كثيرة ومتعددة وقد لا يتذكر المستخدم في أي نظام قد اشترك بينما تُخصم تكلفة تلك الخدمات من رصيده بمرور الوقت، لذا في هذا المقال سنتعرف على طرق معرفة الخدمات المشترك بها اورنج والأكواد الخاصة بإلغائها.

معرفة الخدمات المشترك بها اورنج

معرفة الخدمات المشترك بها اورنج
معرفة الخدمات المشترك بها اورنج

إنه لشائع الحدوث أن تجد نفسك كمسخدم لشبكة أورنج مشتركاً في العديد من الخدمات دون أن تتذكر ذلك، وفي تلك الحالة يهمك كثيراً أن تعرف فيمَ يتم استهلاك رصيدك كل شهر لتتمكن من إلغاء الخدمات غير المفيدة بالنسبة لك، ولكن قبل إلغائها يتعين عليك معرفة الخدمات المشترك بها اورنج، اتبع الطرق التالية لتحقيق ذلك:

  • من خلال كود معرفة الخدمات المشترك بها اورنج وهو #888# ، بعد طلبك لهذا الكود ستتلقى رسالة نصية من الشركة مضمونها جميع الخدمات الترفيهية التي قمت بالاشتراك بها، مع خيار الإلغاء أو التجديد في حال أردت تجديد اشتراكك في الخدمات.
  • من خلال الاتصال على الرقم المحدد لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج وهو 110 ، بعد الاتصال قم باتباع الخطوات والتعليمات لتصل إلى معرفة الخدمات المشترك بها اورنج ومن ثم تقوم بعملية إلغائها والتحكم فيها حسب رغبتك.

اقرأ أيضاً: طريقة شحن كارت اورانج | وأسعار كروت الشحن

ما هي خدمات أورنج الترفيهية المشترك بها؟

ما هي خدمات أورنج الترفيهية المشترك بها؟
ما هي خدمات أورنج الترفيهية المشترك بها؟

تقدم شبكة الاتصالات أورنج مجموعة مختلفة من الخدمات الترفيهية لعملائها التي يمكن الاشتراك بها والتي قد تكون مفيدة لبعض العملاء بينما للبعض الآخر لا تكون سوى مصدر إزعاج، ناهيك عن تكلفة تلك الخدمات حيث يتم خصم 30 قرشاً يومياً من رصيدك، بينما يتم خصم 5 جنيهات عند الاشتراك الشهري فيها، كما تخصم تلك المبالغ أيضاً عند تجديد الخدمات، وتلك الخدمات الترفيهية تشمل:

  • خدمة المعرفة العامة.
  • خدمة اعرف برجك.
  • خدمة التحدث عبر الإنترنت.
  • خدمة الدليل الخاص.
  • خدمة الفضيلة.
  • خدمة العيش في الفن.
  • خدمة فزورة اليوم.
  • خدمة النكتة المصرية.
  • خدمة اختبار الذكاء.

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل الميجابايتس إلى دقائق اورنج

إلغاء الخدمات الترفيهية في أورنج من الموقع

إلغاء الخدمات الترفيهية في أورنج من الموقع
إلغاء الخدمات الترفيهية في أورنج من الموقع

أنت هنا لأنك تود في إلغاء تلك الخدمات التي تستهلك من رصيدك على شبكة أورنج دون جدوى ونحن سنساعدك على ذلك، تأكد من اتباع الخطوات التالية ليتم الإلغاء بطريقة صحيحة:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لأورنج أولاً من هنا للتعرف على الخدمات المشترك بها.
  2. بعد دخولك على الموقع، سيتعين عليك إدخال رقم خطك لتسجيل الدخول إلى حسابك في الشبكة.
  3. اختر نوع الخدمات التي تقدمها أورنج لتنتقل إليها.
  4. ستظهر لك قائمة بها الخدمات المشترك بها.
  5. يمكنك إلغاء أي خدمة عن طريق اختيار إلغاء الاشتراك.

اقرأ ايضاً: أكواد الغاء الخدمات التي تسحب الرصيد اورنج

إلغاء الخدمات الترفيهية من أورنج من الكود

بعد أن تعرفت على طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية من أورنج عن طريق الموقع الرسمي، هناك طريقة أخرى لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج ولكن عن طريق الكود، وتشمل الآتي:

  • عن طريق طلب الكود *155# أو #888# ، بعد طلب أحد الأكواد تتمكن من معرفة جميع أنواع الخدمات التي قمت بالاشتراك بها وقد تشمل الخدمات الرياضية مثل حريف كورة وخدمة حريف الدوري المصري، أو إلغاء الخدمات الإخبارية مثل التحرير مصر والشعب وخدمة مصراوي، كما يمكنك إلغاء الخدمات الفنية والترفيهية مثل في الفن وخدمة كلام النت وخدمة أمينة شلباية، فتلك الأكواد شاملة لجميع الخدمات التي تقدمها شركة أورنج بأنواعها، والآن بمجرد أن تعرفت عليها، يمكنك إلغاؤها بضغطة زر.
  • لإلغاء خدمة النغمات الصوتية أو الكول تون call tone التي تخصم 5 جنيهات كل شهر من رصيدك، قم بإرسال رسالة نصية لرقم خدمة الكول تون من شركة أورنج وهو 9999 تحتوي على كلمة UNSUB، وبعدها ستتلقى نجاح عملية إلغاء الخدمة بنجاح.

معرفة الخدمات الأخرى المشترك بها أورنج

في نطاق تعرفنا على مختلف الخدمات الترفيهية التي تقدمها أورنج والتي لا تشكل لهم قدراً كبيراً من الأهمية، على الجانب الآخر هناك مجموعة من الخدمات التي تهم العميل كثيراً لمتابعة استهلاكه في أورنج اولاً بأول وتشمل ما يلي:

خدمة معرفة الرصيد في أورنج

من الضروري معرفة كم تبقى من رصيدك أو الباقة الخاصة بك في أورنج تفقد استهلاكك باستمرار، ولأجل ذلك وفرت شركة أورانج فرص عدة للاستعلام عن الرصيد وهي:

  • عن طريق كود الاستعلام عن الرصيد وهو #100# ، والذي عند طلبه ستتمكن من معرفة كم تبقى من رصيدك أو وحدات الباقة على خطك، ويرجى الانتباه أن هذه الخدمة تخصم 4 قروش عن طلب الكود.
  • يمكنك الاتصال على رقم معرفة الرصيد من أورنج وهو 400 ، ستظهر لك قائمة من الخيارات قم باختيار الرقم 2 لمعرفة قدر رصيدك.
  • وأخيراً وليس آخراً، يمكنك معرفة رصيدك عن طريق التطبيق الخاص بشركة أورنج، حيث يظهر لك تفاصيل استهلاكك وما تبقى لك من رصيد أو وحدات في باقتك.
  • الطرق السابقة لمعرفة رصيدك، ولكن إذا أردت معرفة رصيد الإنترنت وحجم استخدام البيانات على شريحة أورانج الخاصة بك قم بطلب الكود التالي وهو #100#4# ، وأما في حالة الاستعلام عن وحدات الإنترنت من الباقة التي قمت بالاشتراك بها اطلب الكود التالي وهو #100#4# ، كما يمكنك أيضاً تجديد باقتك من خلال نفس الكود.

اقرأ ايضاً: كود تسجيل خط فودافون واتصالات وأورانج بالبطاقة من المنزل

خدمة معرفة نظام باقتك في أورنج

يمكنك معرفة على أي نظام قد قمت بالاشتراك به في أورنج عن طريق طلب الرقم 400 ، سيتم إرسال رسالة نصية لرقمك تفيد بتفاصيل نظامك الحالي وأحدث العروض والخدمات التي يوفرها، كما يمكنك أيضاً التحكم الكامل في النظام كإلغاء باقتك أو التحويل إلى نظام آخر عن طريق نفس الرقم.

خدمة معرفة رقمك في أورنج

الكثير من المستخدمين حديثي الاشتراك في شبكة أورانج يجدون صعوبة في تذكر أرقامهم في بادئ الأمر، ولكن ليس عليك حفظ رقمك بعد اليوم حين يطلبه منك أحد، كل ماعليك أن تطلب الكود التالي وهو #119# من خط أورنج الخاص بك، وستتلقى بعدها رسالة تحمل الرقم الخاص بشريحتك على الفور.

خدمة الاستلاف للرصيد من أورنج

خدمة الاستلاف للرصيد من أورنج
الاستعلام عن باقة اورنج

تقدم أورنج هذه الخدمة لتحويل رصيد للعميل بعد نفاذ رصيده الخاص على شريحته من دون دفع تكلفة شحن، وتتم عن طريق طلب الكود التالي وهو #444# ، بإمكانك أيضاً معرفة إجمالي المبلغ المستلف من خلال هذا الكود قبل كل عملية شحن، بطلب هذا الكود سيصلك رصيد قدره 4جنيهات بحد أدنى ويُخصم مباشرةً عند عملية شحن الرصيد التالية.

اقرأ أيضاً: تفاصيل نظام اورنج فري ماكس وكيفية الاشتراك به

خدمة معرفة رصيد أورنج كاش

إن خدمات محفظة أورنج كاش لشديدة الأهمية بالنسبة للعملاء، حيث يعتمدون عليها في تحويل واستقبال المبالغ المالية، لذا إذا كنت تمتلك محفظة أورنج كاش فمن الضروري تفقد الرصيد في محفظتك قبل كل معاملة مالية، اطلب الكود التالي وهو #115# لمعرفة رصيدك في محفظة أورانج كاش، كما يمكنك ذلك أيضاً من خلال التطبيق الخاص بشركة أورنج.

الأسئلة الشائعة

ازاي اتواصل مع خدمة عملاء اورنج؟

اطلب الرقم 16110 من الخط الأرضي أو خط أورنج المحمول.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد اورنج؟

اطلب الكود #888# لإلغاء جميع الخدمات المشترك بها في أورنج.

ازاي الغي خاصية الانتظار اورنج؟

قم بطلب الكود #43# لإلغاء خاصية الانتظار في أورنج.

في ختام مقالنا من اتصالانجي حول معرفة الخدمات المشترك بها أورنج، قد تناولنا جميع الأرقام والأكواد الخاصة بخدمات أورنج الترفيهية والأساسية، وطرق إلغائها والتخلص منها نهائياً كذلك، ونرجو أن نكون قد أفدناكم في هذا المقال.

شارك هذا المقال