مميزات خدمة عندي stc وطريقة تفعيلها

خدمة عندي stc والتي تقدمها شركة الاتصالات السعودية تتيح العديد من الباقات المميزة، حيث توفر للمستخدم إمكانية الاشتراك في مختلف الخدمات دون الحاجة إلى بطاقات الشحن، حيث يتم إضافة القيمة الخاصة بالباقة إلى فاتورة العميل المشترك في النظام المفوتر، لذا سوف نقدم لكم كافة التفاصيل عن خدمة عندي stc وطريقة تفعيلها ومميزاتها وأنواع الباقات المقدمة.

تفعيل خدمة عندي stc

خدمة عندي stc
تفعيل خدمة عندي stc

أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc عن توافر باقات عندي التي يهتم بها محبي تصفح الإنترنت أو من يحتاج إلى دقائق لا محدودة، حيث تتيح تلك الخدمة إمكانية استهلاك الإنترنت بشكل كبير للعمل أو في المنازل.

كما تضم خدمة عندي stc الكثير من المزايا التي يحصل عليها المشترك، ويمكن الاشتراك في تلك الخدمة من خلال إرسال رقم الجوال على رقم 900 .

مميزات خدمة عندي STC

تضم تلك الخدمة العديد من المزايا التي يتم الحصول عليها بعد الاشتراك في أحد الباقات الخاصة بها وتكون تلك المزايا كالتالي:

  • تعد من أهم وأسهل الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC حيث يمكن الاشتراك بها للحصول على الباقات عن طريق دفع الفاتورة.
  • تكلفة الاشتراك في تلك الخدمة 5% شاملة الضريبة.
  • تتيح الشركة خدمة عندي لجميع عملاء سوا حتى يستطيعوا الاستفادة من بطاقات شحن كويك.
  • تقوم بتسهيل الحصول على البطاقات الخاصة بالشحن من خلال شرائها من خلال المكاتب التي تتعلق بالمبيعات الرسمية مع تفعيلها بشكل مباشر على خطوط سوا.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة اقرب فرع stc اس تي سي السعودية

أنواع باقات عندي stc

هناك العديد من الباقات التي يمكن الاشتراك بها بكل سهولة بعد الاشتراك في خدمة عندي وهي كالتالي:

باقة سوا لايك

تعطي تلك الباقة 500 دقيقة مكالمات مع 5 جيجابايت للإنترنت لكافة المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي و2 جيجابايت للإنترنت لجميع المواقع، بالإضافة إلى 2 جيجابايت لـ STC WIFI بسعر 65 ريال ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 900 تحتوي على رقم 7065 .

باقة سوا شير

هي من الباقات القوية التي تتيح مكالمات لا محدودة مع 10 جيجابايت خاصة بمنصات التواصل الاجتماعي و5 جيجابايت للإنترنت و5 جيجابايت خاصة بـ STC WIFI وتكون تكلفتها 110 ريال ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 900 تضم رقم 7110 .

باقة سوا بوست

تستطيع الاشتراك في تلك الباقة من خلال إرسال رسالة رقم 900 تحتوي على رقم 7160 حيث تتيح مكالمات غير محدودة مع 10 جيجابايت إنترنت العادي و10 جيجابايت بيانات لمنصات التواصل الاجتماعي و10 جيجابايت لـ STC WIFI وتكون بسعر 160 ريال.

باقة سوا ستار

تتيح تلك الباقة مكالمات لا محدودة مع إنترنت غير محدود لمنصات التواصل الاجتماعي و100 جيجابايت للإنترنت العادي بدون STC WIFI بتكلفة 220 ريال، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 900 تضم رقم 7220 .

باقة سوا فليكس

توفر 200 دقيقة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 10 جيجابايت للبيانات العامة و10 جيجابايت لكافة منصات التواصل التواصل الاجتماعي بتكلفة 90 ريال سعودي، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 900 تحتوي على رقم 7090.

اقرأ أيضًا: أسعار المكالمات الدولية stc ومكالمات التجوال

الغاء باقات عندي STC

الغاء باقات عندي STC
الغاء باقات عندي STC

يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة عندي من خلال إرسال رسالة نصية فارغة على رقم 800828 .

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل خدمة انتظار المكالمات stc من الاتصالات السعودية

أسئلة شائعة

هناك عدة أسئلة متعلقة بالباقة ومنها:

كيف ألغي خدمة عندي؟

يمكن إلغاء الاشتراك في خدمة عندي عبر إرسال رسالة فارغة على رقم 800828 .

ما هي الخدمات التي تقدمها STC؟

تقدم شركة STC العديد من الخدمات الهامة التي تهدف إلى زيادة راحة العميل، مع إتاحة الاشتراك في الكثير من الباقات المختلفة.

كيف أتواصل مع stc؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء STC من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 900 من داخل المملكة أو رقم 0096611455555 من خارج المملكة، أو التواصل من خلال الموقع الإلكتروني من هنا، أو عبر تطبيق الشركة للأندرويد من هنا، أو الأيفون من هنا، أو هواتف هواوي من هنا.

بهذا نكون قد تعرفنا على كيفية الاشتراك في خدمة عندي stc، بالإضافة إلى توضيح كيفية إلغائها وأهم الباقات التي تتيحها الشركة لجميع المستخدمين.

شارك هذا المقال