عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة 2024

تعتبر عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة إحدى أبرز العروض المقدمة من شركة موبايلي، والتي تمنح عملاء موبايلي إمكانية الحصول على أكثر من شريحة من نفس الرقم الأساسي. وذلك من أجل الاستفادة من استخدام الشرائح على عدة أجهزة، وبوقتٍ واحد. بالإضافة إلى وجود مزايا عديدة وفرتها موبايلي في خدمة العروض المفوترة. تابعوا معنا المقال للتعرف على تفاصيل أكثر حول ذلك.

عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة

عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة
عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة

تقدم موبايلي بين كل فترة وأخرى العديد من الباقات والعروض إلى جميع عملائها المتواجدين في المملكة العربية السعودية. ومن أبرزها كانت عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة التي قدمتها موبايلي لمنح العملاء مستخدمي شرائح موبايلي خدماتٍ وميزاتٍ عديدة. وفيما يلي سنتعرف على عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة:

عرض باقة موبايلي مفوتر 300

والذي يعتبر من عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة المميزة، والتي توفر للعملاء دقائق لا محدودة لكل الشبكات المحلية، مع 186 جيجا بايت للبيانات، وتصفح تطبيقات السوشيال ميديا بشكل غير محدود. بالإضافة إلى إمكانية ترحيل البيانات حتى 150 جيجا بايت بالشهر، و300 رسالة على كل الشبكات. وخدمة أرقام مميزة من نوعين فضي وبرونز. مع عدد اثنين من الشرائح المتعددة بتكلفة 28.75 ريال لكل شريحة.  إذ يتم منح 186 جيجا بايت بيانات في حال إصدار شريحتين.

أما في حال إلغاء الشرائح المتعددة، فيتم خصم 36 جيجا بايت منها. هذا وتبلغ الرسوم الشهرية لتفعيل هذا العرض 345 ريال شامل لضريبة القيمة المضافة. كما ويمكن مشاركة مزايا هذه الباقة مع باقة مفوتر Esim50، وبالإمكان الاستفادة من هذا العرض لتقسيط جهاز من موبايلي بسعر يبدأ من 70 ريال بالشهر الواحد.

عرض باقة موبايلي مفوتر 400

يوفر هذا العرض من عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة للمستخدمين دقائق لا محدودة على كل الشبكات المحلية، مع سعة بيانات غير محدودة، و400 رسالة نصية على كل الشبكات، بالإضافة إلى 1 جيجا بايت إنترنت تجوال، وأرقام مميزة من نوعين فضي وبرونز. بالإضافة إلى عدد أربعة من الشرائح المتعددة بسعر 28.75 ريال لكل من الشريحتين الأولى والثانية، وسعر 57.5 ريال لكل من الشريحتين الثالثة والرابعة. تبلغ الرسوم الشريحة لهذا العرض 460 ريال سعودي شامل لضريبة القيمة المضافة. وكذلك الأمر بالنسبة لمزايا هذه الباقة، فمن الممكن الاستفادة منها بتقسيط أجهزة من موبايلي، أو بالاشتراك مع باقة مفوتر esim50

كيفية الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي

 كيفية الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي

كيفية الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي

توفر خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي إمكانية حصول العملاء على شرائح إضافية من رقمهم الرئيسي نفسه، وذلك من أجل استخدام الشرائح المتوافرة على عدة أجهزة بنفس الوقت، أو حتى من أجل استخدام الإنترنت على أجهزة أخرى مختلفة، كأجهزة المودم، أو الأجهزة اللوحية، والهواتف المحمولة الأخرى.

أما للاشتراك في خدمة موبايلي الشرائح المتعددة فيستوجب زيارة أقرب فروع موبايلي موجودة في منطقتك من أجل طلب الشرائح التي تود تفعيلها بحسب نوع العرض. مع الأخذ بالاعتبار أنه يمكن فقط  لكل من عملاء موبايلي مفوتر 300، ومفوتر 400 أن يشتركوا بخدمة الشرائح المتعددة من موبايلي.

شاهد أيضًا: تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 400 ومميزاتها.

مزايا خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي

مزايا خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي
مزايا خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي

من أبرز مزايا خدمة الشرائح المتعددة من موبايلي:

  • بالإمكان الحصول على ثلاثة شرائح كحد أقصى، بما فيها شريحة الموبايل الأساسية.
  • يمكن استخدام شريحة واحدة للاتصال واستقبال المكالمات، واستخدام الشرائح الأخرى للبيانات.
  • بالإمكان تحويل شريحة المكالمات إلى شريحة أخرى من خلال كود تحويل مخصص.
  • يمكن من خلال خدمة الشرائح المتعددة مشاركة البيانات الموجودة على الشريحة الأساسية مع كافة الشرائح الأخرى.
  • تتيح استخدام بيانات الإنترنت في العديد من الأجهزة المختلفة، وبآن واحد.
  • يتم احتساب تعرفة المكالمات التي تم إجراؤها من الشرائح المتعددة  بنفس تعرفة الشريحة الأساسية.
  • متوافرة على عرضين من عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة.

شاهد أيضًا: تفاصيل باقة موبايلي مفوتر 100 وشروط التفعيل.

أكواد خدمة الشرائح المتعددة

تتعدد خدمات الشرائح المتعددة التي يمكن تفعيلها عبر أكواد مخصصة، سنتعرف عليها في هذه القائمة:

  • كود خدمة الشرائح المتعددة *200# يستخدم لتفعيل المكالمات الصوتية، والرسائل القصيرة.
  • الكود *200*N# إذ يستخدم هذا الكود من أجل تفعيل المكالمات الصوتية على أي شريحةٍ أخرى. حيث ترمز N  إلى رقم تعريف الشريحة التي يرغب المستخدم بتفعيل المكالمات عليها (1، 2،3).
  • الكود **200# يستخدم من أجل معرفة رقم الشريحة (1,2,3).
  • الكود *#200# الذي يستخدم من أجل معرفة رقم الشريحة  المستخدمة للمكالمات (1,2,3).

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي مفوتر وأحدث العروض والخصومات.

رسوم تفعيل خدمة الشرائح المتعددة

سنتعرف فيما يلي على رسوم تفعيل خدمة الشرائح المتعددة، مع الأخذ بالاعتبار أن الرسوم المذكورة أدناه غير شاملة لضريبة القيمة المضافة:

  • تبلغ رسوم تفعيل عرض مفوتر 400 من عروض موبايلي مفوتر ذات الأربع شرائح متعددة 10 ريال لكل شريحة، وتدفع لمرة واحدة. أما الرسوم الشهرية فهي 25 ريال لكل من الشريحتين الأولى والثانية، و50 ريال لكل من الشريحتين الثالثة والرابعة.
  • تبلغ رسوم تفعيل خدمة عرض موبايلي مفوتر 300 من عروض موبايلي مفوتر ذات الشريحتين المتعددتين 10 ريال لكل شريحة، وتدفع لمرة واحدة. بينما تبلغ الرسوم الشهرية 25 ريال لكل من الشريحتين الأولى والثانية.
  • أما رسوم تفعيل خدمة عرض راقي شرائح متعددة ذات الأربع شرائح متعددة، فهي مجانية. وكذلك الأمر بالنسبة للرسوم الشهرية لباقة راقي فتكون مجانية لكل من الشريحتين الأولى والثانية، وبتكلفة 50 ريال لكل من الشريحتين الثالثة والرابعة.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى عروض موبايلي مفوتر شرائح متعددة 2022. يتبين لنا تعدد المزايا والعروض التي وفرتها موبايلي من خلال خدمة الشرائح المتعددة. لا تتردد بتفعيلها إذا رغبت الاستمتاع بمزاياها. لمزيد من المعلومات بالإمكان زيارة الموقع الرسمي لموبايلي من هنا.

شارك هذا المقال

أضف تعليق