عروض سما موبيليس للمكالمات والانترنت 2024

تقدم شركة الاتصالات موبيليس الرائدة في الجزائر عروض سما موبيليس المميزة للمكالمات والإنترنت، وغيرها من العروض التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، حيث تتضمن عروض سما مجموعة متنوعة من الخيارات التي تسمح للمستخدمين بالتواصل بأسعار مميزة، والاستمتاع بتجربة اتصال سلسة وسريعة، لذا الآن لكم عبر موقعنا كافة تفاصيل عروض سما المقدمة من شركة موبيليس.

تفاصيل جميع عروض سما موبيليس

تفاصيل جميع عروض سما موبيليس
تفاصيل جميع عروض سما موبيليس

تضم عروض سما موبيليس أربعة عروض، وهم سما موبيليس نت Net، وميكس Mix، وتوك Talk، وأنليميتيد Unlimited، ونعرض لك تفاصيل كافة هذه العروض في الفقرات القادمة:

باقات سما موبيليس نت Mobilis Sama Net

تتوفر لدى سما موبيليس عروض متنوعة لباقة سما موبيليس نت بأسعار مختلفة تتناسب مع احتياجاتك، وإليك تفاصيل العرض:

  • باقة سما نت بسعر 2000 دج: تحصل على 90 جيجابايت من الإنترنت + فيس بوك مجاني، بالإضافة إلى 400 دج للمكالمات نحو جميع الشبكات، وصالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما نت بسعر 1500 دج: تحصل على 60 جيجابايت من الإنترنت + فيس بوك مجاني، بالإضافة إلى 300 دج للمكالمات لجميع الشبكات، وصالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما نت بسعر 1000 دج: تحصل على 30 جيجابايت من الإنترنت + فيس بوك مجاني، بالإضافة إلى 200 دج للمكالمات لجميع الشبكات، والباقة صالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما نت بسعر 500 دج: تحصل على 10 جيجابايت من الإنترنت، بالإضافة إلى 100 دج للمكالمات لكل الشبكات، وصالحة لمدة 15 يومًا.
  • باقة سما نت بسعر 30 دج: تحصل على فيس بوك وواتساب مجانيين، بالإضافة إلى 300 ميغابايت من الإنترنت، وصالحة لمدة 24 ساعة.

من الملاحظ أن بعض الزبائن يشتكون من عدم توفر فيس بوك مجاني في هذه العروض، وأن استخدام فيس بوك يستهلك من الباقة الخاصة بهم.

لذلك، يجب مراقبة استهلاك البيانات على الهاتف الذكي ومقارنتها مع الباقة المتاحة، وإذا استهلكت كمية معينة من البيانات في فيس بوك وانخفضت كمية الباقة المتاحة لديك، يجب عليك التوجه إلى فضاء موبيليس للإبلاغ عن المشكلة، وإصلاحها في شريحتك.

اقرأ أيضًا: باقات وعروض زين البحرين

باقات سما موبيليس ميكس Mobilis Sama Mix

تقدم سما موبيليس الآن عروض باقة سما ميكس بأسعار مختلفة توفر مزايا متنوعة، وإليك تفاصيل عروض باقات سما موبيليس ميكس فيما يلي:

  • باقة سما ميكس بسعر 2000 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 4000 دج للمكالمات نحو جميع الشبكات، وتحصل أيضًا على 50 جيجابايت من الإنترنت وفيس بوك مجاني، وهي صالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما ميكس بسعر 1500 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 3000 دج للمكالمات نحو جميع الشبكات، وتحصل أيضًا على 30 جيجابايت من الإنترنت وفيس بوك مجاني، والباقة صالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما ميكس بسعر 1000 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 2000 دج للمكالمات نحو جميع الشبكات، وتحصل أيضًا على 15 جيجابايت من الإنترنت وفيس بوك مجاني، والباقة صالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما ميكس بسعر 500 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 1000 دج للمكالمات نحو جميع الشبكات، وتحصل أيضًا على 5 جيجابايت من الإنترنت، والباقة صالحة لمدة 15 يومًا.
  • باقة سما ميكس بسعر 100 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 200 دج للمكالمات لجميع الشبكات، وتحصل على 1 جيجابايت من الإنترنت، والباقة صالحة لمدة 24 ساعة.
  • باقة سما ميكس بسعر 50 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 50 دج للمكالمات لجميع الشبكات، بالإضافة 500 ميغابايت من الإنترنت، والباقة صالحة لمدة 24 ساعة.

من الملاحظ أن باقة سما موبيليس ميكس تقدم المزيد من التحسينات مقارنةً بعرض Mobilis PixX القديم، فعلى سبيل المثال بمقابل 2000 دج يمكنك الحصول الآن على 50 جيجابايت بدلًا من 30 جيجابايت في العرض القديم.

باقات سما موبيليس توك Mobilis Sama Talk

تم تقديم باقة سما توك من قِبل سما موبيليس بأسعار مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المهتمين بالمكالمات بشكل أكبر، وإليك تفاصيل العروض:

  • باقة سما توك بسعر 2000 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 8000 دج للمكالمات لباقي الشبكات، و4 جيجابايت من الإنترنت، والباقة صالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما توك بسعر 1500 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 6000 دج للمكالمات نحو باقي الشبكات، وتحصل أيضًا على 3 جيجابايت من الإنترنت، والباقة صالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما توك بسعر 1000 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 4000 دج للمكالمات لجميع الشبكات، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من الإنترنت، والباقة صالحة لمدة شهر كامل.
  • باقة سما توك بسعر 500 دج: تتضمن مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، بالإضافة إلى 2000 دج للمكالمات لجميع الشبكات، وتحصل أيضًا على 500 ميغابايت من الإنترنت، والباقة صالحة لمدة 15 يومًا.

تم تصميم عرض سما موبيليس توك كبديل منافس لعرض الدفع البعيد Win Max Libre الذي يتميز بتسعيرة مكالمات منخفضة.

يستهدف عرض سما موبيليس توك الأشخاص الذين يهتمون بالمكالمات بشكل أكبر، وعلى الرغم من أن الجميع بحاجة إلى الانترنت حاليًا، إلا أن العرض يمكن أن يكون مفيدًا لأصحاب الأعمال الذين يتصلون بشكل متكرر بجميع الشبكات وليس فقط بموبيليس.

فهم يستفيدون من المكالمات غير المحدودة نحو موبيليس، ومن الرصيد الموجه نحو باقي الشبكات.

اقرأ أيضًا: عروض سوا للمكالمات الدولية وباقات سوا الدولية

باقة سما موبيليس أنليميتيد Mobilis Sama Unlimited

باقة سما موبيليس أنليميتيد Mobilis Sama Unlimited
باقة سما موبيليس أنليميتيد Mobilis Sama Unlimited

تم تقديم باقة سما Unlimited من قبل موبيليس بسعر 2000 دج، وتشمل الميزات التالية:

  • مكالمات غير محدودة نحو موبيليس.
  • مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات.
  • 20 جيجابايت من الإنترنت
  • صالحة لمدة شهر كامل.

كيفية الاشترك في عرض سما موبيليس

يمكنك الحصول على شريحة سما موبيليس عن طريق زيارة نقاط البيع المعتمدة في المحلات أو مراكز موبيليس، ولكنك ستحتاج إلى إحضار بطاقة الهوية الشخصية ونسخة منها، بالإضافة إلى مبلغ 200 دج.

بعد الحصول على الشريحة، ستكون تكلفة المكالمات 3.98 دج لكل 30 ثانية، وستكون تكلفة الرسائل القصيرة 5 دج.

بعد شراء الشريحة وتعبئة الرصيد، يمكنك تشغيل عروض سما موبيليس عن طريق طلب كود التفعيل 600#* .

إذا كنت تستخدم عرضًا سابقًا، يمكنك الانتقال إلى عرض سما موبيليس عن طريق الوكالات التجارية، ولكن يجب أن تتذكر أنه بمجرد التحويل إلى عرض سما موبيليس، لن تتمكن من العودة إلى العرض السابق، لذلك من الأفضل أن تقوم بتجربة سرعة الإنترنت في منطقتك قبل الانتقال إلى هذا العرض.

اقرأ أيضًا: عروض باقات سوا فليكس الشهرية وطريقة التفعيل

الأسئلة الشائعة

هناك عدد من الأسئلة الشائعة التي تدور حول عروض سما موبيليس، منها الآتي:

كيف اكتيفي 100 دينار في موبيليس سما؟

قم بطلب الكود التالي *600# للاستفادة من عرض الـ 100 دينار.

كيف اعرف العروض في موبيليس؟

لمعرفة أحدث عروض موبيليس قم بطلب الرمز التالي *600# .

كيف تحصل على رصيد مجاني من موبيليس؟

قم بالاتصال على الرقم التالي 9030 للحصول على خدمة التعبئة الإلكترونية راسيمو.

وفي ختام مقال اليوم، نكون قد استعرضنا مختلف عروض سما موبيليس بكافة الأسعار الخاصة بها من سما ميكس وسما توك وسما أنليميتد، لتختار بينها الأنسب لاحتياجاتك واستهلاكك من المكالمات والإنترنت.
شارك هذا المقال

أضف تعليق