رقم زين البحرين لخدمة العملاء

رقم زين البحرين لخدمة العملاء هو أحد الخدمات المهمة التي توفرها شركة زين البحرين لعملائها كما توفر أرقام خاصة بالشكاوى والاستفسارات التواصل مع العملاء والرد على الشكاوى والاستفسارات على مدار الساعة في هذا المقال نعرض لكم رقم زين البحرين لخدمة العملاء، وكذلك طرق الدعم المباشر والشكاوى.

رقم زين البحرين

حرصاً من شركة زين البحرين على التواصل الفعال مع عملائها فقد خصصت رقم 107 المتوفر على مدار ساعات اليوم طوال أيام الأسبوع لعملائها وذلك لتسهيل التواصل مع ممثلي خدمة الدعم الفني وحل أي مشكلة فنية قد تطرأ على الخطوط، أما إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة فايف جي البرودباند المنزلي والحصول على أفضل تجربة رائدة للجيل الخامس والرابع يكون ذلك عبر الرقم 36031000

رقم زين البحرين للشكاوى

في حالة واجهت شكوى من انقطاع الإنترنت يمكنكم التواصل عبر رقم زين البحرين لخدمة العملاء “الخط الساخن” للشكاوى على مدار الساعة : 97336031000، لمعرفة سبب الانقطاع.

رقم زين البحرين الخط الساخن

يمكن لعملاء شركة زين للشبكات الأرضية فيبر الاتصال على الخط الساخن ومعرفة سعر الاشتراك وطرق الدفع من خلال رقم زين البحرين التالي وهو: 36031000.

رقم زين البحرين
رقم زين البحرين للشكاوى

بالإضافة إلى ذلك تتيح شركة زين البحرين التواصل مع عملائها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو  customercare@bh.zain.com وكذلك صفحة الفيسبوك الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: جميع رموز خدمات زين البحرين Zain Bahrain

الدعم المباشر زين البحرين

توفر زين البحرين خدمة الدعم المباشر لعملائها لمساعدتهم في حل المشكلات والاستفسارات، ويمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عبر الأرقام التالية:

  • للمشتركين: اتصل بالرقم 107 من خطوط زين البحرين.
  • لغير المشتركين: اتصل بالرقم 0097317000107 من أي رقم آخر في البحرين.
  • يمكنك التواصل مع فريق الدعم المباشر عن طريق الشات من خلال الدخول على موقع الشركة الرئيسي من هنا ثم الضغط على أيقونة الشات في جهة اليمين.
  • يمكن أيضًا زيارة أحد مراكز خدمة العملاء التابعة لزين البحرين للحصول على المساعدة الشخصية والتفاعل المباشر مع ممثلي الدعم.

اقرأ أيضًا: أبرز باقات زين قطاع الأعمال وأسعارها ومزاياها

ساعات عمل فريق الدعم المباشر في زين البحرين

فريق الدعم المباشر في زين البحرين يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات الرسمية، ويتم توفير خدمة الدعم على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجات العملاء في أي وقت.

اقرأ أيضًا: تفاصيل باقة زين اعمال 350 ومميزاتها وطريقة تفعيلها

تطبيق زين البحرين

حرصت شركة زين على توفير تطبيق زين البحرين لعملائها حيث يوفر مجموعة من الخدمات والميزات للمشتركين بالمملكة، يمكن تحميل التطبيق المناسب لجهازك الذكي، من متجر التطبيقات المناسب سواء كان ذلك على نظام iOS أو Android.

خدمات تطبيق زين البحرين

باستخدام تطبيق زين البحرين، يمكنك القيام بما يلي:

  1. إدارة حسابك: يمكنك عرض تفاصيل حسابك، واستعراض الرصيد المتبقي، والفواتير المستحقة، وتفاصيل الاشتراكات والحزم.
  2. إعادة شحن رصيدك: يمكنك شحن رصيد حسابك أو شحن حسابات الآخرين باستخدام الرصيد المسبق الدفع.
  3. شراء حزم البيانات والخدمات: يمكنك شراء حزم البيانات والدقائق والرسائل القصيرة وغيرها من الخدمات المتاحة.
  4. إدارة الخدمات: يمكنك تفعيل أو إلغاء الخدمات الإضافية وإدارة إعدادات الخدمة.
  5. الدعم وخدمة العملاء: يمكنك الوصول إلى قنوات الدعم وخدمة العملاء للحصول على المساعدة وحل المشكلات.

اقرأ أيضًا: عروض باقات زين مسبقة الدفع مكالمات وإنترنت

الأسئلة الشائعة

ماهو رقم واتساب زين البحرين؟

أتاحت شركة زين البحرين لعملائها إمكانية التواصل عبر الواتساب مع ممثلي خدمة العملاء وذلك من خلال الرقم 36107107 لتقديم المساعدة على مدار اليوم.

كيفية الاتصال برقم زين البحرين “نقدر” لذوي الهمم؟

أطلقت شركة زين البحرين خطًا ساخنًا تحت اسم “نقدر  برقم 36107733، يهدف هذا الخط إلى خدمة ولتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الهمم والقائمين على رعايتهم كجزء رئيسي وفعال من مبادرة الدمج.

في النهاية تحدثنا عن رقم زين البحرين لخدمة العملاء وجميع الأرقام التي يمكن أن تفيدك إذا كنت تواجه مشكلة فنية أو شكوى أو استفسار.

شارك هذا المقال