جميع اكواد موبيليس الجزائر 2023 وأهم الخدمات

تتيح لك اكواد موبيليس الدخول والتحكم الكامل في شريحتك، إذ تقدم شركة موبيليس لعملائها باقة متنوعة من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها، والاشتراك فيها عن طريق إدخال أكواد ورموز محددة خاصة بتلك الخدمات، وفي هذا المقال سنتعرف معًا على أهم هذه الأكواد لكلٍ من المكالمات والإنترنت وغيرها الكثير.

جميع اكواد موبيليس الجزائر

جميع اكواد موبيليس الجزائر
جميع اكواد موبيليس الجزائر

تعد شركة موبيليس الجزائر من أبرز الشركات التي تعمل في سوق الاتصالات والإنترنت في الجزائر، إذ تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة في مجال الاتصالات والإنترنت من خلال باقات متعددة.

أما عن اكواد موبيليس، فسنعرض لك هذه الأكواد وكيفية الاشتراك بها أو إلغائها، وذلك من خلال الآتي:

كود موبيليس مغلق

يعتبر هذا الكود من الخدمات المميزة للعملاء الذين يفضلون الهدوء على المكالمات المزعجة، إذ يتيح لك الكود خدمة جعل خط موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة تشغيل الخدمة، ويتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز التالي #64421 .

إلغاء كود موبيليس المغلق مع وصول رسالة

يمكنك إلغاء خدمة كود موبيليس المغلق مع وصول رسال بواسطة رمز إلغاء التحويل التالي وهو #002# أو الاتصال بالرمز #21# ، ثم انتظار رسالة إلغاء الخدمة.

كود موبيليس مشغول

يعتبر كود موبيليس مشغول من الخدمات الهامة التي يفضلها العديد من العملاء، بحيث يتيح لك هذا الكود ظهور الهاتف مشغولًا وتحويل المكالمات من المتصلين.

ويمكن تفعيله بواسطة طلب الرمز #05221 ، ويتم إلغاء تحويل مكالمات موبيليس مشغول بنفس أكواد الإلغاء الأخرى عن طريق الاتصال بالرمز #21# .

كود موبيليس غير ممكن الآن

يمكنك تفعيل خدمة موبيليس غير ممكن الآن إذا كنت ترغب في عدم استقبال المكالمات من أشخاص معينين، ويتم تفعيلها عن طريق الكود الآتي **62*الرقم# ، ويتم إلغاء هذه الخدمة بالاتصال بالرمز الآتي ##62# .

كود تحويل المكالمات موبيليس

تعتبر خدمة تحويل المكالمات موبيليس من الخدمات الهامة التي يطلبها العملاء بشكل متكرر، ويمكنك تفعيل خدمة تحويل مكالمات موبيليس عن طريق الاتصال بالكود الآتي **61الرقم# .

كود رونفوا موبيليس لتحويل المكالمات الواردة

يتيح لك طلب كود **61*الرقم# تحويل المكالمات الواردة إلى رقم آخر عند عدم الرد، كما يتم إلغاء هذه الخدمة بواسطة الرمز التالي ##61# .

كود استلاف الرصيد من موبيليس

يمكنك استلاف الرصيد من موبيليس باستخدام خدمة “سلّكني”، والتي يتم تفعيلها عن طريق الرمز التالي *133# ، وستتلقى تعليمات حول كيفية استعارة الرصيد، كما يمكنك إلغاء هذه الخدمة بطلب نفس الكود.

كود الرسائل المجانية من موبيليس

يمكنك طلب الكود التالي *600# رقم المرسل إليه # لاستخدام الرسائل المجانية من موبيليس، ويمكنك استخدام هذه الخدمة عند نفاد رصيدك في رقم موبيليس.

كود معرفة عروض موبيليس للاتصالات والإنترنت

يمكنك معرفة العروض المتاحة من موبيليس للاتصالات والإنترنت عن طريق طلب الرمز *600# .

كود معرفة الرصيد المتبقي

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي في باقات وعروض موبيليس عن طريق طلب الكود الآتي *222# .

كود تعبئة الرصيد

يمكنك إعادة شحن الرصيد عن طريق طلب الكود التالي 111رمز الشحن# ، أو الاتصال بالرقم 111 واتباع التعليمات لإعادة تعبئة الرصيد باستخدام رمز الشحن الذي يتكون من 14 رقمًا.

خدمة عملاء موبيليس

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لموبيليس للاستفسار والاستعلام عن الأكواد والخدمات عن طريق الاتصال بالأرقام التالية 666 ، 888 في أي وقت.

ولمزيد من التفاصيل حول اكواد موبيليس لمختلف العروض والخدمات يمكنك أيضًا زيارة موقع موبيليس الرسمي من هنا.

اقرأ أيضًا: كود معرفة رصيد زين الكويت وطرق معرفة رصيد زين الكويت

خدمات موبيليس الجزائر

خدمات موبيليس الجزائر
خدمات موبيليس الجزائر

بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها شركة موبيليس من خلال باقاتها المتنوعة، توفر موبيليس أيضًا العديد من الخدمات التكميلية التي تساعد العملاء على الاستفادة الكاملة من هذه الباقات، ومن هذه الخدمات الآتي:

  • معرفة رقم خط موبيليس الخاص بك.
  • معرفة رصيد الباقات المختلفة.
  • إظهار الهاتف مغلق أو خارج التغطية.
  • معرفة أحدث العروض للاتصالات والإنترنت.
  • خدمة الرسائل المجانية.
  • تعبئة وإعادة شحن الرصيد.
  • كود الرقم الخاطئ.
  • خدمة رنتي من موبيليس.

اقرأ أيضًا: اعرف كود تفعيل 4G اتصالات شبكة الجيل الرابع

الأسئلة الشائعة

تتضح أبرز الأسئلة الشائعة بشأن أكواد موبيليس في الآتي:

كيف أعرف عروض موبيليس؟

لمعرفة آخر عروض موبيليس اطلب الكود التالي *600# .

كيف اجعل رقمي مغلق وهو مفتوح موبيليس؟

لجعل رقمك مغلق وهو مفتوح موبيليس اكتب الرمز التالي *21* ، ثم رقم الجوال بشكل مباشر، وسيتم تفعيل الخدمة.

كيف يتم تفعيل انترنت موبيليس؟

يمكنك تفعيل انترنت موبيليس عن طريق طلب الكود التالي *600# ، ثم الضغط على الاختيار رقم 2، ثم اختيار العروض التي تناسب احتياجاتك.

وبهذا نكون عرضنا جميع اكواد موبيليس لكافة خدمات المكالمات، والإنترنت، وكيفية الاشتراك بها أو التحكم في إلغائها، لتتمكنوا من الاستفادة من أهم وأبرز خدمات شركة موبيليس الجزائر.

شارك هذا المقال

أضف تعليق