باقات خدمة التجوال الدولي stc البحرين

يبحث الكثير من العملاء عن كيفية الاشتراك في باقات خدمة التجوال الدولي stc البحرين حيث تتيح الشركة العديد من الباقات التي تقدم المزايا المتنوعة، كما تسمح بإجراء المكالمات أو استخدام شبكة الإنترنت من خلالها، ويمكن الاختيار من بينها ما يتناسب مع المستخدمين، لذلك سنقوم بتوضيح أهم الباقات الدولية من خلال السطور التالية.

باقات خدمة التجوال الدولي stc البحرين

باقات خدمة التجوال الدولي stc البحرين
باقات خدمة التجوال الدولي stc البحرين

عند الانتقال من البحرين إلى دولة أخرى يمكن الاستمتاع بما تقدمه الباقات التالية:

باقة 7 أيام عالميًا

تعطي تلك الباقة 1 جيجا بايت للبيانات داخل دول الخليج مع إمكانية إضافة مرة واحدة وتصلح لـ 7 أيام داخل 100 دولة بسعر 15 دينار بحريني ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 81899 تحتوي على كلمة GLB7.

باقة 15 يوم عالميًا

يمكن الاشتراك في تلك الباقة التي تعطي 5 جيجا بايت للبيانات في دول الخليج مع تطبيق سياسة الاستخدام بعد 2 جيجا بايت وتستمر حتى 15 يوم بسعر 25 دينار بحريني ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 81899 تحتوي على كلمة GLB15 مع إمكانية الإضافة مرة أخرى.

باقة 30 يوم عالميًا

تقدم تلك الباقة 20 جيجا بايت بيانات في دول الخليج تستمر حتى 30 يوم وتطبق سياسة الاستخدام بعد 5 جيجا بايت وتكون بسعر 40 دينار بحريني مع إمكانية التكرار مرة أخرى، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة على رقم 81899 تحتوي على كلمة GLB30.

اقرأ أيضًا: خدمة تجوال stc البحرين

تجوال الخليج stc

هناك العديد من الباقات التي يمكن اللجوء إليها عند التواجد في أحد دول الخليج والمقدمة من خلال شبكة STC وهي كالتالي:

باقة الخليج 3 أيام

تستمر تلك الباقة حتى 3 أيام فقط بسعر 15 دينار بحريني وتعطي بيانات غير محدودة داخل مجلس التعاون مع إمكانية تخفيض السرعة بعد أن يتم استهلاك 5 جيجا بايت، مع المكالمات المجانية، ويمكن تفعيلها من خلال إرسال رسالة على رقم 81899 تحتوي على كلمة GCC3 ولن تتجدد مرة أخرى.

باقة الخليج 7 أيام

تقدم تلك الباقة سعة بيانات غير محدودة مع العمل على تخفيض السرعة حتى 12 جيجا بايت، مع المكالمات المجانية بسعر 20 دينار بحريني بدون تجديد ويمكن تفعيلها من خلال إرسال رسالة على رقم 81899 تحتوي على كلمة GCC7 .

باقة الخليج 15 يوم

توفر سعة بيانات بدون حدود داخل 5 دول مع تخفيض السرعة بعد أن يستهلك المشترك 25 جيجا بايت، كما يستمتع المستخدم بالمكالمات المجانية بسعر 25 دينار بحريني ويمكن تفعيلها من خلال إرسال رسالة على رقم 81899 التي تحتوي على كلمة GCC15 .

اقرأ أيضًا: طرق دفع فاتورة stc البحرين

رسوم التجوال الدولي stc

تختلف الرسوم الخاصة بالتجوال الدولي باختلاف الباقة المقدمة من الشركة، حيث يمكن أن يتم الاشتراك في أحد الباقات الدولية أو الخاصة بدول الخليج بكل سهولة، وذلك للاستمتاع بما تقدمه من بيانات أو مكالمات طوال فترة التجوال.

تجوال البحرين

يمكن استخدام تجوال البحرين من خلال إضافة 00 أو + مع رمز الدولة الذي يتواجد بها الشخص المراد الاتصال به ومن ثم الرقم وسوف يتم الاتصال بكل سهولة.

طريقة تفعيل التجوال الدولي

طريقة تفعيل التجوال الدولي
طريقة تفعيل التجوال الدولي

يستطيع الأفراد تفعيل خدمات التجوال الدولي بعد الوصول إلى الدولة الأخرى ومن ثم تشغيل الجوال، وسوف يتم يتم تحديد شبكة الاتصالات بصورة تلقائية، وفي حالة عدم العثور عليها يجب أن يتم التحقق من التكوين على الجوال وضبط إعدادات الشبكة يدويًا.

اقرأ أيضًا: باقات وخدمات stc البحرين

أسئلة شائعة

كيف افعل خدمة التجوال في البحرين؟

يمكن تفعيل خدمة التجوال من خلال فتح الجوال بعد الوصول مباشرة وتحديد شبكة الاتصال بشكل تلقائي أو يدوي عند الحاجة إلى ذلك.

كم سعر التجوال في البحرين؟

يختلف سعر التجوال في البحرين باختلاف الباقات التي يمكن الاشتراك بها، حيث توفر الشركة العديد من الباقات التي يمكن اللجوء إليها عند التجوال في دول الخليج أو عالميًا.

كم سعر باقة التجوال STC؟

يمكن الاختيار بين الباقات الدولية التي تأتي بسعر 15 و25 و40 دينار بحريني، كما يمكن الحصول على باقات الخليج بسعر 15 و20 و25 دينار بحريني.

وبهذا نكون قد تعرفنا على باقات خدمة التجوال الدولي stc البحرين التي يمكن الحصول عليها عند التواجد في أحد البلدان العالمية أو في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى التعرف على طريقة الاشتراك بهذه الباقات وكافة تفاصيلها.

شارك هذا المقال