باقات تجوال زين البحرين ZAINBH

يبحث البعض عن باقات تجوال زين البحرين حيث قد قامت شركة زين البحرين المتميزة في مجال شبكات الاتصالات داخل السعودية، بتقديم عدد من باقات التجوال لعملائها، وهذا يمنح العملاء القدرة على الحصول على اختيارات متعددة منها أثناء السفر خارج البلاد والبقاء على اتصال مع الأهل والأحباب

تجوال زين البحرين

تقدم شركة زين البحرين تقدم لعملائها العديد من وسائل التحكم لضمان راحتهم وعدم تكبدهم أي تكاليف إضافية من أجل استخدام البيانات، ومن بينها عملية الارتباط التلقائي للهاتف الجوال والتي تتم للشبكات المشمولة في باقات التجوال العالمية،بشكل عام، المتوفرة في العديد من الدول ويمكنك التعرف علي نظام تجوال زين من هنا.

باقات تجوال زين البحرين ZAINBH

باقات تجوال زين البحرين ZAINBH في المملكة
باقات تجوال زين البحرين ZAINBH في المملكة

تم تصميم باقات التجوال العالمية للبيانات بعناية لتلبية جميع احتياجات الاتصال أثناء السفر، حيث تقدم شركة زين البحرين للعملاء مجموعة متنوعة من الباقات والتي تبدأ من سعر 5.5 دينار، وذلك بصلاحية تصل إلى شهر كامل.

تجوال زين دول الخليج

قد أعدت شركة زين لعملائها في دول الخليج مجموعة من الباقات المختلفة، حيث وردت:

المميزاتالخليج 3 أيام​الخليج 7 أيامالخليج 15 يوما
16.5 دينار بحريني دينار بحريني 27.5 دينار بحريني
بيانات التجوال داخل دول الخليجغير محدودة مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل عند 5 جيجابايتغير محدودة مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل عند 12 جيجابايتغير محدودة مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل عند 25 جيجابايت
​مكالمات مجانية 400 دقيقة مكالمات مجانية، 200 دقيقة مكالمات واردة، و200 دقيقة مكالمات إلى دول الخليج. 800 دقيقة مكالمات مجانية، 400 دقيقة مكالمات واردة، و400 دقيقة مكالمات إلى دول الخليج1200 دقيقة مكالمات مجانية 600 دقيقة مكالمات واردة و600 دقيقة مكالمات إلى دول الخليج
الشبكات المشاركة الكويت (زين)، الإمارات (دو واتصالات)، قطر (أوريدو وفودافون)، عمان (عمان تل وفودافون)، السعودية (زين وموبايلي)
للاشتراك​ اتصل مباشرة على الرقم المخصص #900* أو قم بالإشتراك عبر التطبيق الرسمي (زين)
اقرأ أيضا: أفضل عروض باقات زين مفوتر | مكالمات وانترنت طوال الشهر

أسعار باقات تجوال زين البحرين

أسعار تجوال زين البحرين
أسعار تجوال زين البحرين

كما يمكنك التعرف على أسعار باقات تجوال زين البحرين وكافة التفاصيل من خلال الجدول التالي:

فات التجوال الدوليالعالمية
باقة أسبوعية لتجوال البيانات الدوليةباقة التجوال الدولية لمدة  15 يوماباقة التجوال الدولية لمدة  شهر
دول التغطيةتوجد في أسفل الصفحة
الصلاحية 7 أيام + 23.59 ساعة (توقيت البحرين)14 يوما + 23.59 ساعة (توقيت البحرين)30 يوما + 23.59 ساعة (توقيت البحرين)
سعة البيانات 1جيجابايت5  جيجابايت8 جيجابايت
رسوم الاشتراك​11.000 دينار بحريني27.500 دينار بحريني44.000 دينار بحريني
الشبكات المشاركةيرجى الاطلاع على القائمة في الأسفل
للاشتراكأرسل رسالة إلى كود #900* أو قم بالاشتراك عن طريق التطبيق ارسمي زين.
اقرأ أيضا: جميع رموز خدمات زين البحرين Zain Bahrain

الاشتراك في تجوال زين البحرين

باستطاعة العملاء الآن الاشتراك مباشرة في باقات تجوال زين البحرين العالمية من خلال زيارة تطبيق زين البحرين أو عن طريق الاتصال المجاني على الرقم *900# سواء من داخل البحرين أو خارجها.

أسئلة شائعة

كيف افعل تجوال زين البحرين؟

تتوفر قائمة الدول التي تتضمنها خدمة زين وشبكات التشغيل الخاصة بها على موقع زين البحرين الإلكتروني الرسمي، حيث يتم تحديثها باستمرار، لذا يمكن للعملاء في كل مكان الاشتراك في باقات التجوال الدولية المقدمة عبر كلا من تطبيق زين البحرين أو عن طريق الاتصال برقم *900#.

كيف افتح النت في البحرين؟

عند وصولك إلى وجهتك الدولية المقصودة، يفضل أن تقوم مباشرة بتشغيل هاتفك المحمول، ومن المعتاد أنك سوف تجد أن الهاتف تلقائيًا سوف يتعرف على شركة الاتصالات المتاحة في المنطقة، وفي حالة إذا لم تتمكن من العثور على مشغل خدمة الجوال، يرجى منك القيام بفحص إعدادات الشبكة في هاتفك المحمول.
كما قد يكون الهاتف المحمول مضبوطًا من قبل بحيث يحتاج إلى اختيار شبكة يدويًا، وفي هذه الحالة، يمكنك القيام بتغيير الإعدادات الخاصة بالهاتف إلى “البحث التلقائي للشبكة”، وفي هذا الوقت يمكنك أن تجد شبكة الجوال بسهولة.

كيف افعل نت التجوال؟

في البداية ابدأ بفتح “الإعدادات”، ثم بعد ذلك انتقل إلى قسم “خلوي” أو “البيانات الخلوية” أو “بيانات الجوّال” وذلك على حسب الإصدار الخاص بجهازك.
الآن قم بالانتقال إلى “خيارات البيانات الخلوية” وبعدها قم بتفعيل خدمة “تجوال البيانات”، مع الحرص على تفعيل أي إعدادات أخرى يوصي بها مشغل الاتصالات.

في نهاية مقالنا عن باقات تجوال زين البحرين ZAINBH، نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بباقات التجوال التي قد كشفت عنها الشركة والأسعار المحددة، وكيفية الاشتراك بها.

شارك هذا المقال