الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش)

هل تبحث عن طريقة الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش)؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت في المكان الصحيح. لا شك أن خدمات الدفع الأونلاين بفيزا فودافون كاش سهلت حياة الكثيرين من سداد الفواتير ودفع الاشتراكات لمختلف الخدمات، وهي من خدمات فودافون المرنة التي يمكنك الاشتراك بها وإلغاؤها بدون تعقيد، لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا كيفية إلغاء كارت الدفع اونلاين.

ما هو كارت الدفع أونلاين فودافون كاش؟

ما هو كارت الدفع أونلاين من فودافون كاش؟
ما هو كارت الدفع أونلاين من فودافون كاش؟

كارت الدفع الإلكتروني من فودافون كاش هو خدمة تقدمها شركة فودافون المصرية من أجل تمكين عملائها من استخدام الرصيد بشكل إلكتروني واستخدامه في دفع مشترياتهم أو خدماتهم عبر الإنترنت من المصادر التي تدعم فودافون كاش كأحد وسائل الدفع الإلكترونية بطريقة آمنة وسهلة ومريحة بحيث يوفر الكارت الإلكتروني من فودافون كاش خدمات الدفع الآمن عبر الإنترنت من دون الحاجة لبطاقة ائتمان مصرفية. ويمكن لعملاء الكارت متابعة تفاصيل الرصيد وتاريخ المعاملات الإلكترونية بسهولة من خلال تطبيق أنا فودافون.

اقرأ ايضاً: عروض فودافون 365

الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش)

الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش)
الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش)

إذا كنت أحد عملاء فودافون كاش من حاملي كارت الدفع (فيزا فودافون كاش) وترغب في إلغاء الكارت الخاص بك فاتبع الخطوات الآتية:

  1. قم بزيارة أحد فروع شركة فودافون واطلب الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش)، وبعد أن تتم العملية ستتلقى رسالة على هاتفك تفيد بإمكانية إعادة تفعيل الخدمة مرة أخرى من الكود *9*5# ، وهكذا تتأكد أنك قمت بإلغاء الكارت بنجاح.
  2. الطريقة الثانية لالغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش) هي ألا تفعل شيء بخصوص الكارت، نعم هذا صحيح حيث تنتهي صلاحية الكارت تلقائياً عقب مرور 24 ساعة على تفعيله.
  3. يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة فودافون لمزيد من التفاصيل حول الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش ( فيزا فودافون كاش) من هنا.

اقرأ ايضاً: كيفية إلغاء باقات فودافون

ما هي مميزات كارت الدفع أونلاين فودافون كاش؟

ما هي ممبزات كارت الدفع أونلاين من فودافون كاش؟
ما هي ممبزات كارت الدفع أونلاين من فودافون كاش؟

تعتبر خدمة الدفع أونلاين بكارت فودافون كاش من أسهل الطرق الحالية للتبضع عبر الإنترنت وسداد الفواتير بضغطة زر واحدة من مكانك، ومما يلي أبرز مميزات كارت فودافون كاش:

  • يمكنك التسوق عبر الإنترنت من المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل أمازون وجوميا والدفع بكارت فودافون كاش مع فرصة الحصول على خصم يصل إلى 20% على إجمالي مشترياتك.
  • إذا كنت صاحب صفحة تجارية على فيسبوك فبإمكانك إطلاق حملة إعلانية ممولة وتدفع قيمتها عن طريق فودافون كاش أي لن تحتاج لبطاقة مصرفية بالضرورة.
  • يدعم متجر بلاي تسديد شراء الكتب والتطبيقات والألعاب الإلكترونية بواسطة كارت فودافون كاش.
  • بإمكانك تسديد فواتير المنزلية وفواتير الإنترنت بكارت الدفع من فودافون كاش وأنت في منزلك.

اقرأ ايضاً: كيفية شحن كارت الكهرباء من فودافون كاش

ما هي عيوب كارت الدفع أونلاين من فودافون كاش؟

ما هي عيوب كارت الدفع من فودافون كاش؟
ما هي عيوب كارت الدفع من فودافون كاش؟

على النقيض من بعض المميزات التي يختص بها كارت الدفع من فودافون كاش، فإنه لا يزال يخلو من بعض العيوب كذلك، وتشمل:

  • في كل مرة تقوم فيها بإصدار كارت دفع جديد يتم فرض 5 جنيهات كرسوم لعملية التجديد أو الإصدار.
  • يتم خصم 5 جنيهات أيضاً في حالة نفاذ رصيدك على الكارت لإتمام عمليات الدفع.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن التقسيط بفودافون كاش؟

نعم يمكنك التقسيط بفودافون كاش عبر التوجه لتطبيق أنا فودافون واختيار الشركة التي تدعم التقسيط، ويمكنك الاستعلام عن المبلغ المستحق برقم الهاتف أو الفواتير التي تم تسجيلها.

ماذا يحدث اذا لم استخدم كارت الدفع اونلاين؟

يتم سحب مبلغ 5 جنيه من الكارت مع إيقافه تلقائياً

كيف اعرف رصيدي في محفظة فودافون كاش؟

قم بالاستعلام عن رصيدك في المحفظة عبر طلب الكود *9*13# وإدخال الرقم السري لمحظتك.

وإلى هنا ننتهي من مقال اليوم من اتصالانجي عن طريقة الغاء كارت الدفع اونلاين فودافون كاش (فيزا فودافون كاش) بأبسط الطرق المتاحة لتنفيذ تلك العملية، وتناولنا أبرز مميزات وعيوب كارت الدفع من فودافون، إذا وجدت المقال مفيداً شارك المقال وانشر المعلومة لمن يحتاجها.

شارك هذا المقال