كيف يمكنني الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات أون لاين

إن كنت أحد طارحي سؤال كيف يمكنني الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات أون لاين؟ فبالطبع أنت ترغب في معرفة أهم خدمات شركة دو الإمارات، لذلك سنجيب لك عبر موقعنا عن سؤالك هذا، بالإضافة إلى توضيح الخدمات المتعلقة بأمر الحصول على رصيد إضافي.

كيف يمكنني الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات أون لاين

كيف يمكنني الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات أون لاين
كيف يمكنني الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات أون لاين

أعلنت شركة دو عن إمكانية حصول العميل على رصيد إضافي بكل سهولة عند إعادة شحن الرصيد من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة، والتي تمكنك من الحصول على 20% رصيد إضافي، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. يمكنك الاستمتاع بهذا العرض عند الاتصال على الكود *055*20#.
  2. اذهب إلى إعادة تعبئة الرصيد من موقع دو من هنا.
  3. أدخل رقم هاتفك المتحرك ثم انقر على التالي.
  4. حدد مبلغ الرصيد المطلوب ثم أدرج بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  5. ستصلك رسالة نصية تنم عن إتمام عملية إعادة الشحن والحصول على الرصيد الإضافي.
  6. يجب التنويه إلى أن هذا الرصيد مُتاح لمدة 48 ساعة فقط، يمكنك استخدامه في شراء باقة مدفوعة مُسبقًا أو إجراء أي مكالمات صوتية ترغب بها.

اقرأ أيضًا: كيفية تعبئة رصيد دو الإمارات أكثر

الاستفادة من رصيد دو الدولي المجاني

من المميزات التي تقدمها شركة دو أنها تقدم رصيدًا دوليًا مجانيًا 100% عند إضافة رصيد لخط الدفع الفوري، والتي تتم في خطوط الهواتف المتحركة، وعند إضافة هذا الرصيد تبعًا لخيار مكالمات دولية أكثر، على شرط أن يبدأ الرصيد من 20 درهم.

يمكنك استخدام هذا الرصيد في الاتصال أو إرسال الرسائل النصية القصيرة إلى حوالي 175 دولة حول العالم، وتصل مدة صلاحيته إلى 10 أيام، فيتم استهلاكه أولًا باحتساب التعريفات العادية وهي 2.4 درهم للدقيقة الواحدة، وحتى تستفيد من هذا العرض يمكنك طلب *135*100# من خط الدفع الفوري.

تفاصيل خدمة سلف رصيد من دو

من أهم الإجابات عن سؤال كيف يمكنني الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات أون لاين هي استخدام خدمة استلاف الرصيد من الشركة، حيث أتاحت الشركة هذه الخدمة ليحصل العميل على الرصيد عند الحاجة إليه، وتنقسم إلى ما يلي:

  • استخدم خدمة الرصيد المنتهي والتي تمكنك من استعارة الرصيد في أي وقت طالما أنك تمتلك خط لمدة ليست أقل من 3 أشهر، وأنك استخدمت من قبل مبلغ لا يقل عن 10 دراهم إماراتية شهريًا، اطلب *108# عند انتهاء رصيدك وسيتم إضافة 5 دراهم إماراتية.
  • اتصل بدون رصيد وهي خدمة متوفرة تلقائيًا عندما يقل رصيدك عن 0.5 فلس وترغب في إجراء مكالمة محلية، حيث تسمع إعلان عن الخدمة، كل ما عليك فعله الانتظار على الخط وستحدث المكالمة بعد الإشارة الصوتية، وفي حالة لم ترغب في الاستمرار بها أقفل الخط فقط، ويبلغ سعر هذه الخدمة 1.50 درهم إماراتي يتم استقطاع المبلغ عند تعبئة الرصيد مجددًا.

اقرأ أيضًا: جميع باقات وأكواد دو الإماراتية

كيف أعرف رصيد دو

في إطار الإجابة عن سؤال كيف يمكنني الحصول على رصيد إضافي من دو الإمارات أون لاين، نوضح لك كيفية معرفة رصيد دو، حيث قدمت الشركة رقم واحد يسهل تذكره للتحقق من رصيد الخط والحصول على جميع خدمات الدفع المُسبق.

 فقط اطلب *135# ستتعرف إلى الرصيد وستصل إلى العروض المميزة سواء الدولية أو الشاملة أو عروض البيانات، بالإضافة إلى خدمات التجوال والقيمة المُضافة، كما يجب العلم أن هذه الخدمة مجانية بالكامل.

اقرأ أيضًا: جميع باقات دو Du الشهرية واليومية وطريقة تفعيل كل منها

إلغاء خدمة الرصيد السالب من دو

إلغاء خدمة الرصيد السالب من دو
إلغاء خدمة الرصيد السالب من دو

خدمة السلف من دو هي المعروفة باسم خدمة الرصيد السالب، وقد ذكرنا مسبقًا كيفية الاشتراك بها، ولكن بالنسبة لأمر إلغائها فهي ليست كباقي الخدمات تتمكن من إلغائها باتباع خطوات معينة أو إدراج كود خاص، إذ إنها تنتهي عندما تقوم بتعبئة الرصيد ويُستقطع الرصيد من الرصيد المشحون.

أسئلة شائعة

توجد مجموعة من الأسئلة التي يتم طرحها من قبل شركة دو وتتعلق بخدمات الرصيد الإضافي، وتتلخص في الآتي:

كيف تضيف رصيد دو؟

إن كنت تريد أن تضيف رصيد دو اطلب الرمز *136* يتبعه رقم البطاقة، وسيمنحك هذا رصيدًا مساويًا لقيمة الرصيد المطبوع على بطاقة التعبئة يستمر مدى الحياة.

كم رصيد دو؟

لمعرفة كم يكون رصيد دو الخاص بك اطلب *35# وانتظر رسالة التأكيد التي ستوضح لك كافة التفاصيل المرتبطة بالرصيد، أو أرسل كلمة Balance للرقم 1355.

ما هو رقم خدمة عملاء دو؟

رقم خدمة عملاء دو هو 43905555.

خدمات الرصيد الإضافي من شركة دو تعد من أبرز خدمات الشركة، والتي تتمثل في إمكانية سلف رصيد وهو ما يُسمى بالرصيد السالب بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رصيد دو الدولي المجاني وغيرها من الخدمات التي تم توفيرها بهدف زيادة استمتاع العملاء بقدر أكبر من الدقائق الخاصة بهم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق